الخميس، 11 يوليو 2024

09:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أسيوط تحتضن برنامج «تأهيل القيادات النسائية» 2024

المعهد القومي للحوكمة

المعهد القومي للحوكمة

نورهان عبدالعزيز

يرغب المعهد القومي للحوكمة في رفع قدرات المهارات الإدارية والقيادية للسيدات، لتسليط الضوء على زيادة الوعي بدور المرأة في الحوكمة، والتنمية المستدامة، والابتكار في القطاعات الحكومية لتمكين القيادات الواعدة للتعامل مع كافة التحديات.

رفع القدرات القيادية للسيدات في محافظة أسيوط

وفى هذا الإطار، عقد المعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة «الذراع التدريبي لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية» برنامجًا تدريبيًا لتأهيل القيادات النسائية كمنحة تدريبية مقدمة لصالحهم بمحافظة أسيوط، وذلك بالتعاون مع جامعة ولاية ميزوري بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكشفت شريفة شريف، المدير التنفيذي للمعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة، أن البرنامج التدريبي يمثل المستوى الاحترافي من شهادة الرخصة الدولية لقيادة الأعمال International Business Driving License (IBDL).

ويهدف البرنامج إلى رفع كفاءة الفتيات للتعامل مع الضغوطات التي تواجههم، والارتقاء بالأداء المؤسسي والمساهمة في دعم الأداء الحكومي.

وركز البرنامج على عدد كبير من الموضوعات منها الأساسية والإدارية على أن يتم تناولها باستخدام منهج تدريبي متكامل يدعم المشاركة التفاعلية وتبادل الخبرات بين القيادات المشاركة.

وشارك في البرنامج التدريبي عدد من القيادات النسائية من مختلف الجهات والوزارات بمحافظة أسيوط تمثل إقليم وسط الصعيد الثقافي، وديوان عام محافظة أسيوط، وهيئة النيابة الإدارية، مصلحة الري، وزارة الزراعة، وزارة البيئة، وزارة التموين.

وكانت قد كشفت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، أن الحوكمة والشراكات هي الهدف الاستراتيجي السادس في رؤية مصر 2030، وأن تمكين الإدارة المحلية يقوم على تطوير الإطار القانوني لنظام الإدارة المحلية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.