السبت، 05 أكتوبر 2024

04:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تحركات مكثفة لحزب الإصلاح والتنمية لتكوين لوبي للضغط على إسرائيل دوليا

حزب الإصلاح والتنمية

حزب الإصلاح والتنمية

أحمد المقدامي

A A

أكد المهندس علاء عبد النبي نائب رئيس حزب الإصلاح والتنمية، أن الأكاذيب التي أطلقتها دولة الاحتلال  في محكمة العدل الدولية بـ«لاهاي» لا ترتقي للرد عليها من الأساس، مشيرا إلى أن الدكتور ضياء رشوان رئيس هيئة الاستعلامات قد كذب تلك المزاعم الإسرائيلية، مؤكدا أن مصر موقفها واضح وصريح، وما فعلته مصر تجاه غزة يعلمه الجميع.

وأوضح عبد النبي أن المكتب التنفيذي لحزب الإصلاح والتنمية هو المسؤول عن التواصل مع الكيانات العالمية والبرلمانات الدولية لتشكيل لوبي قوي ضد إسرائيل للضغط عليها وتفنيد أكاذيبها امام العالم.

وأضاف عبد النبي في تصريح خاص لـ«الجمهور»، أن الحزب بالفعل قد اتخذ عدة إجراءات من ضمنها إرسال عدة خطابات للبرلمان الأوروبي، بالإضافة إلى مطالبة الحزب لنوابه بمخاطبة مجلس النواب للتواصل مع البرلمان الأوروبي للضغط على إسرائيل وتوضيح الموقف المصري.

وأشار نائب رئيس حزب الإصلاح والتنمية في تصريحه إلى أنه بالفعل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب قد بدأت اتخاذ خطوات فعلية ضد الجرائم التي يرتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي، خاصة أن وكيل اللجنة بمجلس النواب بالبرلمان وعضو حزب الإصلاح والتنمية.

وكشف عبد النبي عن مقابلات جرت بالفعل بين 3 نواب عن الحزب مع البرلمان العربي لبحث الإجراءات اللازمة لوقف المجازر المرتكبة بحق قطاع سكان غزة المحاصر، موضحا أن الحزب يتحرك فقط من خلال الجهات الرسمية وليس تحرك فردي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search