الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مباراة تشيلسي وفولهام، معلق المباراة والتشكيل المتوقع

عصام الشوالي

عصام الشوالي

دنيا عبده

A A

معلق مباراة تشيلسي وفولهام، يبحث محبي ومتابعي الدوري الإنجليزي، عن معلق مباراة تشيلسي وفولهام، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم السبت على ملعب «ستامفورد بريدج»، لحساب منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي.

معلق مباراة تشيلسي وفولهام في الدوري الإنجليزي 

عصام الشوالي، من المقرر أن يُعلق على مجريات مباراة تشيلسي وفولهام في الأسبوع الـ 21 من الدوري الإنجليزي، المعلق عصام الشوالي.

موعد مباراة تشيلسي وفولهام بالدوي الإنجليزي والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة تشيلسي وفولهام، التي تجمع بينهما لحساب الجولة الـ 21 من منافسات الدوري الإنجليزي، في الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وذلك في مساء اليوم السبت.

القنوات الناقلة، ومن المقرر أن تُذاع مباراة تشيلسي وفولهام، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، وتحديدًا قناة beIN Sports 1.

تشكيل تشيلسي المتوقع لمواجهة فولهام

ومن المتوقع أن يخوض فريق تشيلسي مباراة اليوم بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: بيتروفيتش، وفي خط الدفاع: ليفي كولويل - بينوا بادياشيلي - أكسيل ديساسي - مالي جوستو، وفي خط الوسط: موسيس كاسيديو - كونور جالاجير - إنزو فيرنانديز، وفي خط الهجوم: نيكولاس جاكسون – رحيم سترلينج - كول بالمر.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.