السبت، 05 أكتوبر 2024

09:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خناقة على منصة إكس، ويجز لـ وائل غنيم، «ماعنديش أخوات جواسيس»

 الصراع بين ويجز ووائل غنيم

الصراع بين ويجز ووائل غنيم

نورهان عبدالعزيز

A A

شهدت الأيام الماضية صراعًا حادًا بين مطرب الراب الشهير ويجز والناشط السياسي وائل غنيم، بسبب القضية الفلسطينية التي اشتعلت منذ السابع من أكتوبر 2023.

اشتعال الصراع بين ويجز ووائل غنيم

وآخر فصول هذا الصراع، نشر وائل غنيم فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل التغريدات «إكس» والمعروف بـ«تويتر» قديمًا، سخر فيها من إحدى أغانى «ويجز»، حيث قال: «وجوزة قلبي دا حبيبي وأحلى بيبي، بلبس شيفون جميل، بتجيب الشيفونات منين يا ويجز عايز أجيب واحد».

وعلق بعدها غنيم على الفيديو قائلا: «كل اللي اتقال إشاعات أنا وويجز إخوات، أنت في عمر ولادي يا جوجو».

وغضب ويجز من الفيديو الذي نشره غنيم، وعلق عليه قائلًا: « حبيبي أنت والله عسول ودمك خفيف جدًا من معجبينك يا منفي كمل».

وأعاد ويجز نشر تغريدته عبر حسابه الشخصي، وعلق عليها قائلا: «معنديش أخوات جواسيس للتنويه، أنا بس بعامله على قد عقله كدة كدة ويعني محدش يقوله بقى».

بداية الأزمة بين ويجز ووائل غنيم

بدأت الأزمة حينما كتب وائل غنيم منشورًا عبر حسابه الشخصي علي موقع إكس، وذلك يوم 21 نوفمبر الماضي، يصف فيه ويجز بأنه مغني تافه، قائلًا: «يا ويجز، حماس خطفت العواجيز والأطفال، حماس إرهابيين، توب لربك يا مجرد مغني تافه».

ليرد ويجز عليه اليوم قائلًا: « ‏لماذا يحق للمواطن الاسرائيلي العيش في الأمان، فوق أرض مسروقة في حين أن مواطنين عزل برضة أبرياء بيمارس عليهم البشائع الصهيونية من ٧٥ سنة، مشوفناكش بتقول إسرائيل قد ما بتقول حماس، ومغمض عينك علي جرائم ناس قتلت من ناسك وسرقت أرضك إلا إذا انت قاعد مع ناسك وفي أرضك هناك يا أمريكاني».

رسالة ويجز إلى إسرائيل

ووجه ويجز، رسالة شديدة اللهجة لمتحدث الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، بعدما حاول الأخير تزييف الحقائق ونشر مقطع فيديو لجنود إسرائيليين يساعدون مجموعة من المسنين في غزة.

وعلق ويجز على الفيديو، الذي نشر عبر موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة «إكس»، قائلًا: «دواعش إسرائيل سيقتلون هؤلاء الأبرياء بمجرد ما ينتهي التصوير شتان الفرق بين اليد الجبانة واليد الثائرة يا عنصري النشأة».

وأضاف: «مسرحياتكم وخدعكم الرخيصة لا تنطلي إلا على محدودي الفكر ومغسولي الدماغ والعنصريين وأنت خير عينة.. اليهودية بريئة منك يا ابن الصهيونية».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search