الجمعة، 20 سبتمبر 2024

10:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كأس أمم إفريقيا، «الحسن واتارا» يتزين لاستقبال مباراة افتتاح البطولة

ملعب الحسن واتارا

ملعب الحسن واتارا

دنيا عبده

A A

لقطات من ملعب الحسن واتارا المستضيف لافتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، أصبح ملعب «الحسن واتارا»، جاهزًا لاستضافة افتتاح بطولة أمم إفريقيا، ومباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو اليوم السبت. 

ملعب إفتتاح أمم أفريقيا

الحسن واتارا، يتسع ملعب الحسن واتارا لـ 60 ألف متفرج، ويحتضن مباريات المجموعة الأولى من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023. 

ملعب الحسن واتارا

موعد مباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو فى افتتاح كأس أمم إفريقيا

وتنطلق مباراة كوت ديفوار أمام نظيره غينيا بيساو في تمام الساعة العاشرة مساء على ملعب «الحسن واتارا الأولمبي» في أولي مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا 2024.


مدرجات ملعب الحسن واتارا

القنوات الناقلة لمباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو فى افتتاح كأس أمم إفريقيا

وتنقل مباراة الافتتاح بين منتخبي كوت ديفوار وغينيا بيسا شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري لبطولة أمم إفريقيا في مصر والشرق الأوسط.

مدرجات ملعب الحسن واتارا

طاقم تحكيم مصري لمباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو

طاقم تحكيم مباراة افتتاح أمم إفريقيا، وقع اختيار اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم إفريقيا (كاف)، على اختيار طاقم حكام مصريين بقيادة أمين عمر حكم ساحة ويعاونه كلا من محمود أبو الرجال مساعد أول وأحمد حسام طه مساعد ثان، ومحمد معروف حكمًا رابعًا ومحمود عاشور حكم فيديو (VAR)، ومحمود البنا حكم فيديو مساعد (VAR) في مباراة الافتتاح التي تجمع بين كوت ديفوار وغينيا بيساو في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم السبت على ملعب (ابيمبي الحسن واتارا الأوليمبي) في مدينة أبيدجان الإيفوارية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search