السبت، 05 أكتوبر 2024

04:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سوريا تواجه أوزباكستان في افتتاحية مشوار الفريقين بكأس آسيا 2023

منتخب سوريا

منتخب سوريا

إسلام عبدالجليل

A A

يفتتح المنتخب السوري مشواره في بطولة كأس أسيا عندما يواجه نظيره منتخب أوزباكستان، اليوم السبت في تمام الساعة السابعة والنصف مساء على ستاد جاسم بن حمد، ضمن مباريات الجولة الأولي من كأس أسيا 2024.

ويقود المنتخب السوري المدير الفني البرتغالي السابق لمنتخب مصر كارلوس كيروش، والذي يسعي لكتابة إنجاز تاريخي له مع المنتخب السوري في حال قيادته لتحقيق البطولة.

وتعتبر هذه المباراة الثانية التي يواجه فيها المنتخب السوري نظيره الأوزباكستاني، حيث نجح المنتخب السوري في الفوز في المباراة الأولي بهدفين لهدف في في بطولة عام 1996.

القنوات الناقلة لمباراة  سوريا وأوزباكستان في كأس آسيا

وتنقل مباراة منتخب سوريا مع نظيره أوزباكستان في الجولة الأولي من بطولة كأس أسيا، عبر شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، وتنقل أيضا قنوات «ssc» سبورت.

موعد مباراة منتخبسوريا وأوزباكستان في كأس آسيا

وتنطلق مباراة سوريا وأوزباكستان في تمام الساعة السابعة والنصف، في الجولة الأولي من بطولة كأس أسيا، التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 12 يناير حتى 10 فبراير، بمشاركة 24 منتخبا مقسمين على ستة مجموعات، حيث يصعد لدور الـ16 أول وثان كل مجموعة بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات من أصحاب المركز الثالث.

قائمة منتخب سوريا لبطولة كأس آسيا

في حرّاسة المرمى: إبراهيم عالمة، طه موسى، مكسيم صراف، أحمد مدنية، في خط الدفاع: أيهم أوسو، عمرو جنيات، مؤيد الخولي، خالد كردغلي، مؤيد العجان، ثائر كروما، عبد الرحمن ويس، عمرو الميداني، في خط الوسط: إبراهيم هيسار، محمود الأسود، ألمار إبراهيم، خليل إلياس، إيزاكيل العم، فهد اليوسف، كامل حميشة، محمد عثمان، في خط الهجوم: عمر خربين، عمار رمضان، محمد الحلاق، أنطونيو يعقوب، مارديك مارديكيان، بابلو صباغ.

وتضم قائمة المنتخب السوري الرباعي عبد الله الشامي، ومؤيد العجان، وعمر الميداني، وعمر خربين، الذين سبق لهم اللعب في الدوري المصري، بالإضافة إلى تواجد المهاجم عمر خربين في القائمة الأولية لمنتخب بلاده.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search