الجمعة، 20 سبتمبر 2024

09:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تحالف الأحزاب يشيد بتقديم مصر ردا رسميا للعدل الدولية لتفنيد أكاذيب إسرائيل

تحالف الأحزاب المصرية

تحالف الأحزاب المصرية

أحمد المقدامي

A A

أشاد المجلس الرئاسي لتحالف الأحزاب المصرية الذي يضم 42 حزبا، بما أعلنه ضياء رشوان رئيس هيئة الاستعلامات بأن مصر سوف تتقدم برد رسمي لمحكمة العدل الدولية في لاهاي، ردا على أكاذيب وادعاءات الفريق القانوني لإسرائيل أمام المحكمة في الدعوى المرفوعة من دوله جنوب إفريقيا لاتهام إسرائيل بارتكاب جريمة إبادة جماعيه ضد الشعب الفلسطيني في غزة.

وقال محمود نفادي المتحدث الإعلامي باسم تحالف الأحزاب المصرية، إن إسرائيل اعتادت الكذب في كل ما تقوم به من أعمال وأن الموقف الصعب الذي تواجهه الآن أمام محكمه العدل الدولية، وفشلها في الرد على كل الوثائق والمستندات والاتهامات الموجهة لها من الفريق القانوني لدولة جنوب إفريقيا جعلها تبحث عن أي مبررات أو أكاذيب تحاول بها الخروج من هذا الموقف، وأن مصر لديها كافه الوثائق والمستندات التي تؤكد كذب إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية، بل أمام العالم.

أول رد مصري على أكاذيب إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية

وفي وقت سابق، أعلن ضياء رشوان رئيس هيئة الاستعلامات المصرية، عن تقديم مصر ردا رسميا إلى هيئة محكمة العدل الدولية، بعد أكاذيب إسرائيل أمام محكمه العدل الدولية.

وقال رئيس هيئة الاستعلامات في بيان له، إن مصر قامت بكل دورها وواجبها لمساعده الفلسطينيين وتخفيف المعاناة عنهم في ضوء استمرار الحرب الوحشية والبربرية على غزة، وأن الادعاءات والأكاذيب التي قدمها الفريق القانوني لإسرائيل أمام المحكمة هي كلها أكاذيب ويعلم العالم ذلك؛ لان مصر لم تتأخر ولم تغلق المعبر من جانبها وإنما إسرائيل استهدفت المعبر وضرب كل من يتحرك من أمام المعبر.

وأوضح أنه لدى مصر كافه الوثائق والمراسلات والمستندات التي تؤكد كذب إسرائيل والفريق القانوني؛ لأنها تبحث عن أي مبرر للهروب من الاتهامات التي وجهت لها من فريق جنوب افريقيا امام محكمه العدل الدولية، وأن إسرائيل اعتادت على الكذب.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search