السبت، 06 يوليو 2024

03:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعي لصغير لقي مصرعه من أعلى قطار بالعياط

سكك حديدية - تعبيرية

سكك حديدية - تعبيرية

أمة الله عمرو

أمرت نيابة جنوب الجيزة بمجمع محاكم جنايات الجيزة، اليوم السبت الموافق 13 يناير الجاري، بسرعة تقديم تقرير الطب الشرعي الخاص بصغير، لقي مصرعه من أعلى قطار بسكك حديد منطقة العياط بالجيزة مساء أمس الجمعة.

النيابة تأمر بنقل جثة الصغير لمشرحة زينهم

كما تحفظت النيابة العامة مساء أمس، على الجثة داخل ثلاجة مستشفى العياط المركزي، ليتم تحرير تقرير طبي بحالة الوفاه، وتم نقل جثة الصغير صباح اليوم إلى مشرحة زينهم، لتقديم تقرير صفة تشريحية مفصل للصغير، للوقوف على أسباب الواقعة ومعرفة سبب الوفاه.

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مركز شرطة العياط، التابع لمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من شرطة النجدة، يفيد تلقيهم بلاغ من العمال في منطقة السكك الحديدة بالعياط، بالعثور على جثة صغير في بداية العقد الثاني من عمره، لقي مصرعه من اعلى القطار بمحطة العياط.

وعلى الفور توجهت قوة أمنية إلى موقع البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة صغير مجهول الهوية في أوائل العقد الثاني من عمره، لقي مصرعه حتفًا من اعلى القطار في منطقة سكك حديد العياط، وبه كدمات وإصابات متفرقة في الجسد، وعلى الفور تم نقله لثلاجة مستشفى العياط المركزي تحت تحفظ النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت نيابة جنوب الجيزة مباشرة التحقيق في الواقعة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.