الأربعاء، 31 يوليو 2024

04:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حالة المرور، تكدسات في ميدان لبنان وخبير يكشف موعد فتح محور كمال عامر

موعد فتح محور الفريق كمال عامر

موعد فتح محور الفريق كمال عامر

أمة الله عمرو

A A

حالة المرور، شهد صباح اليوم السبت كثافات وتكدسات مرورية نتيجة ذهاب طلاب المدارس والجامعات إلى مقار لجان امتحانات نصف العام الدراسي الأول.

حالة المرور، اليوم السبت 13 يناير

وكشف الخبير المروري اللواء أحمد هشام، عن حالة المرور، اليوم السبت، وقال إن الإدارة العامة للمرور استعدت بالتنسيق مع غرف عمليات المرور، بالأوناش والآليات مع تعزيز الخدمات المرورية بالطرق العامة المؤدية للمدارس والجامعات.

وأوضح في تصريح خاص لـ«الجمهور»، أنه جرى تعزيز جميع الخدمات المروية في مناطق الأعمال، لمنع التكدسات والكثافات المرورية وإرشاد قائدي السيارات للاتجاه البديلة، وتعزيز كافة مناطق المتنزهات والمولات التي يقوم المواطنين قضاء الإجازة بها.

وأشار إلى أنه تم التنسيق من غرف العمليات الخاصة بالمرور مع هيئة الأرصاد الجوية، لمتابعة التقلبات الجوية التي تحدث في الساعات الأولى من الصباح والتي قد تصل بانخفاض درجة الحرارة إلى 9 درجات مئوية في بعض الأحيان، وتتكون من خلال ذلك شبورة مائية، ولهذا السبب يتم التنبيه على المواطنين المتجهين للسفر في الساعات الأولى من صباح اليوم، عليهم بالتأكد من زوال الشبورة المائية، حتى لا يتعرضوا للخطر أو حوادث الطرق هم ومن معهم.

موعد فتح محور كمال عامر

وأبرز ما في نشرة مرور اليوم هو غلق كلي في محور الفريق كمال عامر لمدة 12 ساعة فقط، لإجراء متابعة الكوبري لتحمل قوة السيارات النقل الثقيل، ويستمر حتى الساعة 6 مساء اليوم، مع تواجد الخدمات المرورية والإرشادات لجميع قائدي السيارات.

وأشار الخبير المروري إلى وجود بعض الكثافات المتحركة في محور 26 يوليو القادم من 6 أكتوبر والشيخ زايد متجه لميدان لبنان والمهندسين، وشارع الجبلاية أمام النادي الأهلي يوجد به بعض الانتظار الخاطئ ويتم التعامل معه، لأن ذلك يسبب كثافات مرورية، في الاتجاه المتجه لمنطقة ميدان الأوبرا، وطريق مصر اسماعيلية الصحراوي تجاه نفق السلام وكوبري السلام، وأعلى الدائري القادم من المؤسسة والمتجه للمرج.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.