الخميس، 11 يوليو 2024

10:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أسعار تبدأ من 1750 في العلامة التجارية التي أطلقها محمود ياسين جونيور

محمود ياسين جونيور

محمود ياسين جونيور

منار شعبان

أطلق الممثل الشاب محمود ياسين جونيور خط أزياء يحمل اسمه "محمود ياسين" وكشف عن بعض التصميمات وأسعارها.
وعبر موقع رسمي علي الانستجرام لمجموعته للأزياء كشف محمود ياسين جونيور عن قطع تدمج بين أزياء السبعينيات واتجاهات العصر الحديث وجاءت أسعارها كالتالي:
تبدأ أسعار الملابس بـ 1750 جنيها للبلوفر، وهناك hoodie "هودي" سعره 1850 جنيها، وبنطلون جينز سعره أيضا 1850 جنيها.

واستعان محمود ياسين جونيور بصوره لجده النجم الراحل محمود ياسين ليكون في صداره الموقع الرسمي لبيع ملابسه كتحية له.
وكان محمود ياسين جونيور أعلن عن إطلاق خط الأزياء قائلا: "نقدم لكم علامة ملابس "محمود ياسين" لحظة جديدة من الأناقة … تنبيه لعشاق الموضة والمبتكرين! يسرنا أن نعلن عن إطلاق علامة ملابس رائعة تجسد الأناقة المطلقة والجودة العالية ولمسة شخصية مميزة. نقدم لكم "محمود ياسين" للملابس، حيث تلتقي الأناقة بالأناقة المعاصرة لتعيد تعريف خزانة ملابسك".
وقال :  "محمود ياسين" نعتقد أن الملابس هي أكثر من مجرد نسيج وخياطة؛ إنها انعكاس لشخصيتك الفريدة وبيان لتعبيرك الشخصي. نحن ملتزمون بتقديم مجموعة رائعة من الملابس التي تحتفل بالتفرد وتمنحك الثقة في التعبير عن أسلوبك الشخصي

مسلسل «55 مشكلة حب»

يذكر ان اخر اعمال محمود ياسين كانت “ حكاية عيشها بفرحة ” وتدور أحداث الحكاية في إطار رومانسي اجتماعي، وهي من بطولة هبة مجدي، هاني عادل، حسن أبو الروس، رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور، ياسر فرج، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج البير مكرم.

 وعرض خلال الفترة الأخيرة حكاية «ما تيجي نشوف»، ثاني حكايات مسلسل 55« مشكلة حب»، وهي من بطولة هنا شيحة، أحمد جمال سعيد، طارق صبري، إسلام جمال، ملك قورة، نهى عابدين، نبيل عيسى والحكاية من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار.

 ويعد مسلسل 55 مشكلة حب مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب للدكتور الكاتب الراحل مصطفى محمود، والحكايات سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين ومكون من 4 حكايات تعرض على مدار أسبوعين.