الأربعاء، 31 يوليو 2024

10:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وبينا ميعاد 2، أميرة أديب على ريد كاربت العرض الأول بعد اعتذار داليا شوقي

الفنانة أميرة أديب

الفنانة أميرة أديب

ندى يوسف تصوير سعودي محمود

A A

وبينا ميعاد 2، حرصت الفنانة أميرة أديب على حضور احتفالية العرض الأول للجزء الثاني من العمل، التي أقيمت في أحد الفنادق الكبرى بمدينة السادس من أكتوبر.

وتألقت أميرة أديب ببدلة سوداء جريئة، معربة عن سعادتها بمشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد، واستكمال دور «هند»، الذي قدمته الفنانة داليا شوفي في الجزء الأول.

في ذات السياق، طرحت الشركة المنتجة البوسترات الفردية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر أبطال الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد، البوسترات الدعائية، مع غياب الفنانة داليا شوقي، بعد اعتذارها عن المشاركة في العمل، واستبدالها بالفنانة أميرة الديب، التي ستجسد شخصية «هند» مع تطور كبير في الأحداث.

اعتذار داليا شوقي عن «وبينا ميعاد 2»

وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة داليا شوقي بشكل رسمي عدم مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل «وبينا ميعاد»، واعتذارها عن دور «هند»، الذي حقق نجاحًا كبيرا عند عرض الجزء الأولى، ولاقى رواجًا كبيرًا بين الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي.

وبعد أنباء كثيرة عن عدم مشاركة داليا في الجزء الثاني من المسلسل، وكثرة الأقاويل عن أزمتها مع طاقم العمل، خرجت داليا لتؤكد جميع ما تم تداوله في الفترة الأخيرة، وتوضح أن هناك مشكلة بالفعل بينها وبين الشركة المنتجة بسبب تغيير جذري بشخصيتها، بالإضافة إلى أمور أخرى لم تفصح عنها.

ونشرت داليا شوقي عدة صور لشخصية هند، التي قدمتها في الجزء الثاني من المسلسل عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتبت: «كان سر كبير وتقيل بس أعتقد دلوقتي كلكوا عرفتوه، بالنسبة لي هند حكايتها خلصت في أول جزء من وبينا ميعاد، مقدرتش أكمل لتغيرات جذرية من وجهة نظري بالشخصية وفي أشياء تانية كتير».

وأضافت: «الأمانة راحت لشخص أنا بحبه جدًا وبتمنى التوفيق للجميع، شكرًا على كل رسائلكم وعلى حبكم.. يا رب هند تفضل في قلوبكم زي ما هي كانت وستظل حتة مني».

مسلسل «وبينا ميعاد»

المسلسل من بطولة صبري فواز، شيرين رضا، مدحت صالح، خالد أنور، بسمة، وفاء صادق، داليا شوقي، آية سليم، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، يوسف إبراهيم، كنزي رماح، محمد العزازي ونخبة من النجوم.

تدور أحداث مسلسل «وبينا ميعاد» حول «حسن» الأرمل ويعيش مع أبنائه الأربعة، و«نادية» التي طلقها زوجها وتركها تتحمل مسئولية 4 بنات بمفردها، ويتقابلان في العمل وتنشأ بينهما قصة حب ويقرران الزواج ولكنهما يقابلان رفض أبنائهما، الذين يحاولون إفشال الزواج بشتى الطرق، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي.