الأربعاء، 31 يوليو 2024

12:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مفاجأة بشأن فارق العمر بين هشام جمال وليلي زاهر بعد إعلان خطوبتهما

الفنان هشام جمال والفنانة ليلي زاهر

الفنان هشام جمال والفنانة ليلي زاهر

أسماء أبو شادي

A A

«مفاجأة بشأن فارق العمر بين هشام جمال وليلي زاهر بعد إعلان خطوبتهما، على السوشيال ميديا»،  تصدر اسم الفنان هشام جمال والفنانة ليلي زاهر، محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعى، وذلك بعد إعلان خطوبتهما على «إنستجرام».

مفاجأة بشأن فارق العمر بين هشام جمال وليلي زاهر

ومع تداول الصور على منصات التواصل الاجتماعي، أثيرت حالة من التساؤلات حول فارق العمر بينهما، حيث يبلغ عمر هشام جمال 30 عاماً، لأنه من مواليد 1 يوليو 1993، وليلي زاهر 20 عاماً، من مواليد 30 أغسطس 2003، أي أن الفارق بينهما في السن 10 سنوات.

وكان المخرج والمنتج «هشام جمال»، والفنانة ليلي زاهر ، قد فاجأوا رواد مواقع التواصل الاجتماعي بخبر إعلان خطوبتهما، وذلك من خلال نشر صور لهما عبر منصة «إنستجرام».

خطوبة الفنان هشام جمال وليلي زاهر 

وتفاعل رواد السوشيال ميديا مع هذا الخبر، متوقعين وجود علاقة بين هشام جمال، وليلى زاهر، خاصة بعد نجاح مسلسل في بيتنا روبوت، مؤكدين الشائعات التي كانت تطاردهما.

 وعلقت ليلي على خطبتها، قائلة: «الحمد لله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا، من أيام قليلة كانت قراءة الفاتحة، وإن شاء الله الخطوبة قريبا، نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعادة والخير».
ونشر والد العروس الممثل أحمد زاهر، صوراً من المناسبة السعيدة، وكتب: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم بحمد الله قراءة فاتحة ابنتي ليلى على ابني وحبيبي وصاحبي هشام جمال كل التمنيات الطيبة للعروسين وألف مبروك لحبيبة قلب بابا وروح بابا ليلي ربنا يسعدكم ويبعد عنكم العين".

وتألقت ليلي زاهر بإطلالة مميزة، امتازت بالرقي والفخامة، من خلال ارتدائها فستان أبيض، مع الشعر الويفي والمكياج الهادئ الذي أبرز ملامحها.

إيطلي مرصع بفصوص البلاتين، سعر لا تتوقعه لـ حذاء ليلى زاهر في قراءة فاتحتها

ومع تداول صور الخطوبة على منصات التواصل الاجتماعي، تسألت العديد من الفتيات عن حذاء الخطبة، إذ اختارت ليلى زاهر، حذاء من النوع “ميتالك”، بفصوص لامعة، عالي الكعب.

وعلى الرغم من اختيارها موديل من الطراز الكلاسيكي، إلا أنه حاز إعجابا من العديد بالفتيات، وبالبحث عن حذاء الخطبة، وُجد أنه من علامة valentino التجارية العالمية، من نوع «Rockstud»، المصنوع بإيطاليا.

سعر لا تتوقعه لـ حذاء ليلى أحمد زاهر فى قراءة الفاتحة

وجاء سعر حذاء ليلي زاهر بمبلغ 1190 دولار، أي ما يتخطى الـ 35 ألف جنيه مصري، حيث تتميز هذه الأحذية بحزام كاحل مصنوع من الجلد اللامع، المرصع بالفصوص البلاتينية على الأشرطة وحواف الكاحل، وإبزيم قابل للتعديل، وكعب بارتفاع 100 ملم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.