الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الدلو .. حظك اليوم السبت 13 يناير 2024

برج الدلو

برج الدلو

شيماء الفراعي

A A

إذا كنت من مواليد برج الدلو تعرف علي حظك اليوم ليوم السبت 13 يناير علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مولود برج الدلو باستخدام الذكاء في حل المشاكل، ولديه احساس قوى، ومفكر جيد، ويحب الحركة، ولا يميل إلى الخمول في المنزل، ولديه قدرة على الحديث بشكل لبق خاصة عند مقابلة الأشخاص، ويحب الذهاب للأماكن الجديدة، شغوف لتعليم كل شيء جديد ومختلف.

صفات برج الدلو

يتسم مولود الدلو بالقوامة لذلك يصعب عليه في بعض الأحيان التعامل مع الأشخاص الذين يحملوا هذه الصفة، ولكنه لا يصمم على رأيه إذا كان خطأ، يحب معرفة أخبار أصدقائه والاهتمام بكل ما يخصهم، يحب كسر روتين حياته بصفة مستمرة، لا يطيق الانتظار، محب للمرح والحياة والتجديد في كل شيء، يتميز بالتفكير العميق والقدرة على التفكبر، لديه حلول لمعظم الازمات التى تواجهه فى حياته.

مشاهير برج الدلو

من مشاهير برج الدلو الممثلة الهندية شروتي حسن ، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الدلو علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الدلو علي الصعيد العاطفي

لديك خلافات مع الحبيب، حاول أن تتحدث بشكل هادئ وبسيط، حاول الحفاظ على علاقتك مع الشريك ، قم بتغيير علاقتك مع الحبيب والذهاب إلى أماكن جديدة من أجل قضاء وقت ممتع مليء بالسعادة.

توقعات برج الدلو علي الصعيد المهني

لديك أفكار جديدة داخل مكان العمل، حاول تنفيذها بطريقة صحيحة لكى تنال الترقيات من جانب مدير عملك، حافظ على تنظيم وقتك من أجل إنجاز مشاريعك بشكل سريع.

توقعات برج الدلو علي الصعيد الصحي

إذا كنت تعانى من ألم في المعدة، حاول استشارة طبيب مختص من أجل الحصول على علاج مناسب، قم بالبعد عن تناول الأطعمة الغير صحية.

search