السبت، 05 أكتوبر 2024

04:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كأس أمم أفريقيا، مدرب أنجولا: مصر والجزائر أبرز المرشحين لحصد اللقب

بيدرو جونزالفيس

بيدرو جونزالفيس

حسين العجيلي

A A

كأس أمم أفريقيا، تحدث البرتغالي بيدرو جونزالفيس، المدير الفني لمنتخب أنجولا عن جاهزية فريقه لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية، وتوقعاته للفائز باللقب. 
وقال جونزالفيس في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: «نحن جاهزون لخوض البطولة، أقمنا معسكرًا في دبي وواجهنا الكونغو الديمقراطية والبحرين، اعتقد أننا حضرنا بشكل جيد للبطولة».
وتابع: «بالنسبة لنا في هذه المرحلة، من المهم جدًا أن نكون حاضرين بانتظام في المسابقات القارية الكبرى، وأي شخص في موقفنا يريد أن يكون من بين الأفضل لا ينظر إلى من سيواجه».

مدرب أنجولا: بوركينا فاسو قدمت مستويات جيدة في آخر أربع نسخ من كأس أمم أفريقيا

وأضاف: «مصر والجزائر أكثر الفرق المرشحة لحصد اللقب، وبوركينا فاسو الفريق الوحيد الذي تمكن في النسخ الخمس الأخيرة من كأس الأمم الأفريقية من أن يكون في المراكز الأربعة الأولى، بواقع 3 مرات، أما عن موريتانيا فقد قامت باستثمار يفوق أنجولا بشكل هائل في الفترة الماضية أعتقد أننا قادرون على الصعود، ولا يهمنا من سنواجه».

وعن مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري قال بيدرو: «لدينا الكثير من اللاعبين الموهوبين في الفريق، لكن ليس لدينا لاعبين كثيرين أعمارهم فوق 30 عامًا، لذا فإن عامل الخبرة سيكون فارق بشكل كبير، ومابولولو تواجده مهم وإضافة قوية للفريق، وسيكون الاعتماد عليه بشكل أساسي.
 

كأس أمم أفريقيا، مدرب أنجولا يكشف الفرق المرشحة للفوز باللقب

واختتم تصريحاته قائلا: «المنتخبات المرشحة لحصد اللقب هي مصر والمغرب، والجزائر، والسنغال».
ويقع منتخب أنجولا في المجموعة الرابعة رفقة منتخبات الجزائر وبوركينا فاسو، وموريتانيا.
ومن المقرر أن تنطلق فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، غداً السبت، في كوت ديفوار، على أن تنتهي يوم 11 من شهر فبراير المقبل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search