الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاب حكم على أمه بالإعدام وفريدة فقدت عذريتها.. 6 جرائم صدمت المصريين في أسبوعين

عربيه اسعاف

عربيه اسعاف

A A

سلوكيات عدوانية غريبة ظهرت على بعض الأسر المصرية مؤخراً، كشفت عنها عدد من القضايا الجماهيرية التي شغلت الرأي العام خلال الاسبوعين الماضيين، وأحالتها النيابة العامة لمحاكم الجنايات.

يستعرض موقع "الجمهور" معكم أغرب 7 جرائم شهدتها مدن وقرى مصرية خلال الأيام الماضية، وكيف صدمت المصريين بسبب بشاعتها، وكانت حديث كل المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها ما يلي:

زوج ينهي حياة زوجته بالقليوبية بسبب الخلافات

شهدت منطقة "أم بيومي" التابعة لقسم شرطة قليوب بمحافظة القليوبية، واحدة من هذه القضايا الغريبة حيث فقدت "ربة منزل" في الثلاثينات من عمرها حياتها علي يد زوجها طعنًا وأمام الأبناء إثر خلافات زوجية بينهما.

فوجئت شقيقة المجنى عليها بمكالمة هاتفية تخبرها بصراخ شقيقتها من داخل منزلها، وعندما ذهبت اكتشفت المفاجأة الغريبة حيث وجدت شقيقتها غارقة في دمائها بعد طعنها على يد زوجها 32 طعنة متفرقة بالجسد.

وبسؤال شقيقة المجنى عليها قالت إن شقيقتها تقيم بمفردها هي وأولادها منذ سنة، وفي يوم الواقعة فوجئت بزوجها يقتحم عليها المنزل ويطعنها أمام الأطفال بطريقة غريبة تسببت في إصابة أبنائهم بحالة فزع كبيرة بعدما شاهدوا أمهم تغادر الحياة بهذه الطريقة البشعة.

بعد التحقيق مع المتهم، أمرت النيابة العامة بانتداب فريق من الطب الشرعي لإعداد تقرير مفصل عن الجريمة وطريقة تنفيذها.

طفلة تنهي حياتها والمتهم صامت في الشرقية

وشهدت إحدى قرى مدينة بلبيس بالشرقية واقعة غريبة أيضًا، عندما فاجأت طفلة تبلغ من العمر 15 عاماً أسرتها وأنهت حياتها وسط حالة حزن كبيرة من جيرانها وأهل المنطقة.

بدأت الواقعة ببلاغ تلقاه قسم شرطة الزقازيق من مستشفى الزقازيق العام باستقبال الطفلة في حالة إعياء شديدة، وبالتحريات تبين أنها تقيم بقرية "شبرا النخلة" التابعة لمركز بلبيس، ومصابة بحالة تسمم شديدة، وبالفحص وإجراء الكشف الطبي عليها اتضح تناولها قرص من حبات حفظ الغلال، وفارقت الحياة بعد تحويلها لقسم السموم بمستشفي الزقازيق العام، وأمرت النيابة دفن الجثمان.

عاطل يقتل أمه والسبب صادم في البحيرة

من الشرقية إلى محافظة البحيرة، خيّم على مدينة "كوم حماده" حالة من الحزن بعدما أنهى عاطل حياة والدته طعنًا ما أدى إلى وفاتها على الفور.

ووفقاً لمحضر الضبط، فقد وصلت المجني عليها إلى المستشفى "كوم حمادة" المجنى عليها وتدعى عواطف عبد الرسول في أواخر الستينات من عمرها جثة هامدة، بعدما فارقت الحياة على إثر تعرضها لطعنات بمنطقة الأذن والرقبة، وتم التحفظ على جثتها تحت تصرف النيابة العامة.

استمعت مباحث كوم حمادة إلى الشهود العيان، وتبين أن المتهم وهو ابن المجني عليها ويدعى "إبراهيم" يبلغ من العمر 30 عامًا، ويعاني من مرض نفسي.

فريدة تفقد براءتها على يد أحد أقاربها

ومن الجرائم الغريبة التي أثارت الرأي العام خلال الأسبوعين الماضيين الواقعة التي تعرضت لها الطفلة "فريدة" ذات الثماني سنوات على يد أحد أقربائها بمنطقة 15 مايو التابعة لمدينة حلوان.

بدأت الواقعة ببلاغ تلقاه مأمور قسم شرطة 15 مايو من مواطنة تدعى "منار" تضررت من تعرض نجلتها، "فريده" 8 سنوات لاعتداء من قبل أحد الأشخاص ويعمل كهربائي.

وقالت أم المجني عليها في بلاغها إن المتهم تربطه صلة قرابة بأسرتها، وفي يوم الواقعة كان يجري بعض التشطيبات وعندما خرجت لشراء بعض الاحتياجات قام المتهم بالتسلل لغرفتها والاعتداء عليها بالقوة، وهو ما تأكدت منه عقب عودتها عندما فوجئت بالطفلة في حالة إعياء شديدة وتستغيث بها وتخبرها بقيامه بالاعتداء عليها.

يقتل والدته في عين شمس بسبب بالطو

واستمرارا لوقائع الانتقام العائلي، شهدت منطقة "عين شمس" التابعة لمديرية أمن القاهرة جريمة انتقام بشعة عندما أهان الشاب العاطل " والدته واعتدى عليها لينهي حياتنها خلال مشادة كلامية حدثت بينهما.

وكشفت التحقيقات عن أن الواقعة حدثت بسبب "بالطو" كان يملكه المتهم وفي يوم الواقعة أراد أن يرتديه لكنه لم يعثر عليه، فسأل والدته المسنة التي تبلغ من العمر 72 عامًا عنه فأخبرته أنها لا تعرف مكانه فافتعل معها مشاجرة طعنها على أثرها على رأسها لتغادر الحياة على الفور.

أم بقلب من حجر

شهدت محافظة سوهاج واقعة غريبة حيث أقدمت ربة منزل على قتل أبنائها الثلاثة لتتحول الواقعة لدفتر عزاء سجل فيه كل المصريين عزائهم ولا تزال ردود الأفعال الغاضبة مستمرة إلى الآن.

فوجئ مأمور بندر سوهاج ثان بإخطار من مستشفى سوهاج بوصول 3 أطفال في حالة تسمم، وبسؤال الأم قالت إنهم تلقوا وجبة طعام فاسدة، وبالتضييق الخناق عليها اعترفت بأنها وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلاف بينها وبين طليقها الذي حصل على حكم بالحضانة فقررت أن تحرمه منهم للأبد.

search