الأحد، 07 يوليو 2024

12:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مباراة قطر ولبنان في افتتاح بطولة كأس أمم آسيا 2023

لاعبو منتخب قطر

لاعبو منتخب قطر

إسلام عبدالجليل

 في افتتاح بطولة كأس آسيا، حيث يبحث جمهور ومحبو الساحرة المستديرة عن كيفية مشاهدة مباراة كأس آسيا بين منتخب العناب ونظيره لبنان والمقرر إقامتها في قطر.

مباراة قطر ولبنان في كأس آسيا 

يتلهف عشاق كرة القدم العالمية خاصة الأوربية، لمشاهدة أحداث مواجهة منتخبي قطر ولبنان في افتتاح بطولة كأس آسيا في تمام الساعة السادسة مساء وتقام في ملعب «لوسيل» بالدوحة.

مباراة قطر ولبنان في افتتاح بطولة كأس آسيا

اليوم في تمام الساعة 6 مساء يشهد الجميع افتتاح بطولة آسيا قطر 2023 بـ مباراة قطر ولبنان، حيث يسعى المنتخب القطري لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الحفاظ على لقبة والتتويج ببطولة كأس آسيا، والفوز في افتتاحية البطولة من أجل اكتساب الثقة وإكمال البطولة بمعنويات عالية.

موعد مباراة منتخب قطر ولبنان في كأس آسيا

وتنطلق مباراة قطر ولبنان في تمام الساعة السادسة مساء، في افتتاحية بطولة كأس آسيا، التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 12 يناير حتى 10 فبراير، بمشاركة 24 منتخبا مقسمين على ستة مجموعات، حيث يصعد لدور الـ16 أول وثان كل مجموعة بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات من أصحاب المركز الثالث.

القنوات الناقلة لمباراة قطر ولبنان في كأس آسيا

وتنقل مباراة قطر ولبنان في افتتاح بطولة كأس آسيا، شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، وتنقل أيضا قنوات «ssc» سبورت، قناة الكأس القطرية 9 و10.

تشكيل منتخب قطر لمواجهة لبنان في كأس آسيا

ومن المتوقع أن يدخل المدير الفني الإسباني الجديد ماركيز لوبيز المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: مشعل برشم، في خط الدفاع: همام أحمد، لوكس مينديز، بو علام خوخي، بدرو ميجيل، في خط الوسط: أحمد فتحي، مصطفى مشعل، حسن الهيدروس، أحمد علاء، في خط الهجوم: المعز علي، أكرم عفيف.

تشكيل لبنان المتوقع أمام لبنان في كأس آسيا

ومن المتوقع أن يدخل المنتخب اللبناني المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: مصطفى مطر، في خط الدفاع: حسين زين، قاسم الزين، نصار نصار، روبرت مالكي، في خط الوسط: محمد علي، سوني سعد، باسل جرادي، محمد حيدر، علي طنيش، في خط الهجوم: هلال الحلوة.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.