الأحد، 07 يوليو 2024

01:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عبر قناة بي إن سبورت

حفل افتتاح بطولة أمم آسيا 2023 المقامة بـ قطر

كاس أمم اسيا

كاس أمم اسيا

دنيا عبده

 افتتاح أمم آسيا 2023، والمقامة في قطر، اليوم الجمعة على ملعب «لوسيل» بالدوحة، ويقدم لكم موقع «الجمهور»، 

موعد مباراة منتخب قطر ولبنان في كأس آسيا

وتنطلق مباراة منتخب قطر مع نظيره لبنان في تمام الساعة السادسة ، في افتتاحية بطولة كأس آسيا.

ويتواجد منتخب قطر في المجموعة الأولى، والتي تضم كلاً من منتخب قطر والصين وطاجيكستان، ويسعى المنتخب القطري لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الحفاظ على لقبة والتتويج ببطولة كأس آسيا.

القنوات الناقلة لمباراة قطر ولبنان في كأس آسيا

وتنقل مباراة منتخب لبنان مع نظيره قطر في افتتاح بطولة كأس أسيا، عبر شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، وتنقل أيضا قنوات «ssc» سبورت.

بطولة أمم آسيا 2023 في قطر 

بطولة كأس آسيا 2023، والتي تنطلق اليوم الجمعة الموافق 12 يناير 2024، ويقص شريط البداية منتخب قطر المضيف للبطولة، ومنتخب لبنان، في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب لوسيل لحساب منافسات المجموعة الأولى.

المباراة النهائية، ومن المقرر أن تُقام المباراة النهائية لبطولة كأس أمم آسيا  في 10 فبراير المقبل، على ملعب لوسيل في العاصمة القطرية الدوحة.

تعرف على مجموعات كأس آسيا 2023

تضم المجموعة الأولى: قطر والصين وطاجكستان ولبنان، وفي المجموعة الثانية: أستراليا وأوزبكستان وسوريا والهند، وفي المجموعة الثالثة: إيران والإمارات وهونغ كونغ وفلسطين.

ويتواجد في المجموعة الرابعة: اليابان وأندونيسيا والعراق وفيتنام، وفي المجموعة الخامسة: كوريا الجنوبية وماليزيا والأردن والبحرين، والمجموعة السادسة: السعودية وتايلاند وقيرغستان وعُمان.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.