الثلاثاء، 30 يوليو 2024

11:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«50 دولار للفرد»، تعرف على الحدود الجديدة للبطاقة الائتمانية لمصرف أبوظبي الإسلامي

مصرف أبوظبي الإسلامي

مصرف أبوظبي الإسلامي

تقى محمود

A A

أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي عن تخفيض حدود الشراء الدولي الشهرية داخل مصر لعملائه من حاملي بطاقات الائتمان.

وعدل البنك حدود المعاملات الدولية من الشراء أو السحب النقدي على بطاقاته الائتمانية، ليتراوح بين 50 و500 دولار من حدود سابقة عند 100 و2500 دولار.

وأظهرت بيانات البنك، أنه تقرر أن يكون إجمالي حد الشراء الدولي الشهري داخل مصر على جميع البطاقات الائتمانية (الكلاسيك – جولد – بيزنيس- تيتانيوم- بلاتينية) التي يملكها العميل الواحد 50 دولارًا.

ووجه البنك المركزي المصري، في أكتوبر الماضي البنوك العاملة في البلاد بوقف استخدام "بطاقات الخصم المباشر" للعملاء في الخارج، على أن يقتصر استخدامها داخل مصر فقط، دون أن يحدد الفترة الزمنية للعمل بهذا التوجيه.

البنك التجاري الدولي يغير حدود الإنفاق الدولية

وبالتزامن معه، أعلن البنك التجاري الدولي مصر أيضًا تغيير حدود الإنفاق الدولية على بطاقات CIB الائتمانية عند السفر للخارج، وذلك بمختلف البطاقات التي يصدرها البنك وتشمل الحدود بالنسبة للسحب النقدي من الخارج، وتتراوح ما بين 2000 إلى 6500 جنيه، والشراء من الخارج والتي تتراوح من 15 ألف جنيه الى 100 ألف جنيه.

كما أعلن البنك في رسالة نصية بعث بها لعملائه، أن ضوابط الحصول على موافقات حدود الإنفاق الدولية التي تم إصدارها مسبقًا للعملاء اثناء السفر للخارج، ستظل كما هي دون تغيير حتى نهاية المدة المحددة.

وأعلن أمس الخميس، البنك التجاري الدولي –مصر CIB طرح 3 إصدارات لسندات توريق في ختام عام 2023 بلغت قيمتها الإجمالية 5.438 مليار جنيه لصالح كل من شركة وان فاينانس لخدمات التمويل الاستهلاكي وجي بي للتأجير التمويلي والتخصيم وكوربليس للتأجير التمويلي، حيث أتت الإصدارات الثلاث بضمان محافظ مالية مختلفة في قطاعي التمويل الاستهلاكي والتأجير التمويلي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.