الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد السقا: سر نجاحي «دعوة أمي »

أحمد السقا ووالدته

أحمد السقا ووالدته

ندى يوسف

A A

الفنان أحمد السقا، شارك جمهوره ومتابعيه صورة جديدة برفقة والدته، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وظهر في الصورة وهو يقبل يد والدته، معلقًا: «من نعم ربنا عليا إنى بسمع دعوة حلوة من أمى كل يوم الصبح ..ربنا يخليكى ليا ويديكى الصحة يا أمى وما مايحرمنيش من دعواتك أبدًا».

وتفاعل الجمهور معه بشكل كبير، وجاءت التعليقات كالتالي: «الله يحفظكم ويرعاكم جميعا»، «ربنا يديكي الصحة ويبارك فيكي ويخليها يا فنان أنا سقاوي بردو و بحب تيتا»، «ربنا يديمها تاج على راسك».

مسلسل أحمد السقا في رمضان 2024

أعلن صناع مسلسل «العتاولة» عن الانتهاء من التحضيرات النهائية الخاصة بالعمل، المقرر عرضه خلال منافسات الموسم الرمضاني 2024 والعمل بطولة الفنان أحمد السقا، والفنان طارق لطفي.

 وتدور الأحداث حول شقيقين وهما أحمد السقا، طارق لطفي، ولكن بينهما عداوة ومواقف في إطار الإثارة والغموض.

المسلسل بطولة كل من: أحمد السقا وطارق لطفي، مي كساب، وجارى التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

وأكد المخرج أحمد خالد موسى في تصريح لـ«الجمهور»، أنهم يبدأون تصوير أول مشاهد العمل في نهاية شهر نوفمبر، حتى يكون جاهزًا لدخول مرحلة مونتاج والمكساج مبكرًا ومن ثم عرضه في رمضان المقبل 2024.

مسلسل السقا وطارق لطفي

ويعتبر هذا التعاون الثاني بين أحمد السقا، وطارق لطفي بعد فيلم «صعيدى في الجامعة الأمريكية»، الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه على الشاشة منذ أكثر من 20 عامًا.

«صعيدي في الجامعة الأمريكية» من بطولة محمد هنيدي، منى زكي، أحمد السقا، طارق لطفي، هاني رمزي، غادة عادل، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج سعيد حامد.