الأحد، 07 يوليو 2024

01:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع لمباراة هوفنهايم والقنوات الناقلة

هاري كين

هاري كين

إسلام عبدالجليل

يستضيف فريق بايرن ميونخ الألماني نظيره هوفنهايم اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الألماني الممتاز لموسم 2023-2024.

ويسعي بايرن ميونخ بقيادة توماس توخيل من الفوز على هوفنهايم من اجل تقريب الفارق مع المتصدر بايرن ليفركوزن والذي يقود تشابي ألونسو لاعب ريال مدريد السابق.

ويمتلك بايرن ميونخ 38 نقطة من 15 مباراة استطاع الفوز في 12 وتعادل في مباراتين وخسر مباراة، واحرز 49 هدف ليصبح أقوي خط هجوم في الدوري، بينما استقبلت شباكة 15 هدف، بينما يقع هوفنهايم في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة.

موعد مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم في الدوري الألماني

وتنطلق مباراة بايرن ميونخ اليوم الجمعة في أولي مباريات الجولة السابعة عشر ، في تمام الساعة التاسعة والنصف، ضمن منافسات بطولة الدوري الألماني الممتاز لموسم 2023-2024.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم 

وتنقل مباراة بايرن ميونخ مع نظيره هوفنهايم في أولي مباريات الجولة السابعة عشر عبر شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري للدوري الألماني في الشرق الأوسط.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع لمواجهة هوفنهايم في الدوري الألماني

ومن المتوقع أن يبدأ توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: مانويل نوير، في خط الدفاع : أوباميكانو، ماتياس دي ليخت، كيم مين جاي، ألفونسو ديفيز، في خط الوسط : جوريتسكا، توماس مولر، كيميتش، في خط الهجوم: هاري كين، كينجسلي كومان، ليروي ساني.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.