الأحد، 07 يوليو 2024

01:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بـ5 ألوان، «هونر» تطرح هاتفها المميز Magic 6 Pro

Magic 6 Pro

Magic 6 Pro

نورهان عبدالعزيز

طرحت شركة «هونر» هاتفها المميز Magic 6 Pro والذي يأتي بألوان رقيقة وجذابة مثل الأزرق المائي، والبنفسجي، والأخضر، والأسود، والأبيض الثلجي.

مزايا هاتف هونر الجديد

يتمتع هاتف Magic 6 Pro، بشاشة قوية من النوع OLED LTPO، وقياس 6.8 بوصة، وجودة عرض FHD + تصل دقتها إلى 2800 × 1280 بكسل مع تعزيز معدل التحديث ليصل إلى 120 هرتز في الثانية الواحدة، علاوة على سطوع مذهل يصل نحو 1600 شمعة في المتر المربع.

ويستخدم الهاتف معالج كوالكوم الرائد Snapdragon 8 Gen 3، كما تصل سعة تخزينه إلى 12 رام + 256 جيجابايت، و16 رام + 512 جيجابايت، مما يحرص عدد كبير من المستخدمين على شرائه.

ويعتمد الهاتف على نظام MagicOS 8.0، والذي يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي، لتوفير تفاعل سلس بين الإنسان والآلة، كما أنه مزود بخدمات جوجل.


ويضم الهاتف كاميرا ثلاثية، تأتي الرئيسية منها بدقة 50 ميجابكسل بفتحة ذكية متغيرة (f/1.4-f/2.0) لإلتقاط الصور في الإضاءة المنخفضة مع تعزيز تقنية التثبيت البصري للصورة.

ويبلغ سعر هونر الجديد نحو 24.800 جنيه مصري، كما أنه متاح للبيع على منصات التجارة الإلكترونية في الصين، ويتم طرحه بالأسواق يوم 18 يناير الجاري.

مزايا هاتف Honor X50 Pro

يتمتع هاتف Honor X50 Pro بالعديد من المزايا والتي يأتي على رأسها، تمتعه بشاشة عرض كبيرة من النوع OLED، ويبلغ قياسها 6.78 بوصة، بدقة 1200 × 2652 بكسل، حسبما كشف موقع «gizmochina».

ويعزز الهاتف خاصية الـ PWM بمعدل تحديث 1920 هرتز، كما أنه يحتوي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع للقياسات الحيوية، كما أنه يضم  كاميرا خلفية دائرية الشكل تحتوي على مستشعر أساسي بدقة 108.

ويحتوي هاتف هونر على عدسة ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل، لالتقاط الصور الذاتية «السيلفي» وتسهيل إجراء مكالمات الفيديو، لذا يضم الهاتف كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل.

ويضم هاتف Honor X50 Pro معالج ثماني النواة بتردد 2.4 جيجا هرتز، من النوع Snapdragon 8+ Gen 1، كما يحتوي على ذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت، إضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت.

موقع «الجمهور»

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.