الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زوجة عصام صاصا، السبب الحقيقي وراء خلعها للحجاب

عصام  صاصا وزوجته

عصام صاصا وزوجته

ندى يوسف

A A

زوجة مؤدي المهرجانات عصام صاصا، جهاد أحمد، أثارت جدلًا واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كشفت السبب الحقيقي وراء خلعها للحجاب.

ووجه إليها أحد المتابعين سؤالًا بشأن عدم ارتدائها للحجاب بعد زواجها من صاصا، لترد عليه جهاد بتعليق غير متوقع، أثار غضب البعض على السوشيال ميديا.

ونشرت زوجة عصام صاصا، مقطع فيديو، ترد من خلاله على سؤال هذا المتابع، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وقالت في الفيديو إنها خلعت الحجاب بسبب عدم دوامها على ارتدائه في كافة المناسبات، وذلك بعدما كانت ترتديه تارة، وتخلعه تارة أخرى.

وأوضحت جهاد أحمد أنها كانت تذهب مع زوجها عصام صاصا، إلى أماكن لا تصلح للحجاب، لذلك كانت تخلعه، مردفة: «مش صح إني ألبسها شوية وبعدين أخلعها، ودلوقتي خلعتها لحد ما ربنا يهديني وأرجع ألبسها تاني».

دفاع شاكوش عن عصام صاصا

على صعيد آخر، وجه مطرب المهرجانات حسن شاكوش، رسالة شديدة اللهجة للفنان محمود العسيلي، بعد تصريحاته الأخيرة، بشأن اعتراضه على تصدر مطرب مثل عصام صاصا الأكثر مشاهدة بالوطن العربي.

وهاجم «شاكوش»، العسيلي من خلال فيديو نشره عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، كاشفا عن حضور العسيلي لأكثر من حفله له أحياها خلال الفترة الأخيرة، ويستمع إلى هذا اللون من الغناء.

وقال شاكوش في الفيديو: «مينفعش نبقى في وش بعض نتكلم بأسلوب، وفي الضهر نتكلم بشكل تاني وبطريقة تانية، أنا مبحبش البني آدم اللى كده، محمود العسيلي جالى كذا حفلة وبنزل الاستيدج وأروح أسلم عليه ده ذوقيًا، وده اللى اتربينا عليه».

وأردف: «يعني أنت عرفت اسم عصام صاصا ومش عارف أغانيه، مينفعش يكون عصام صاصا تريند وأطلع أقول معرفش بيغني إيه».

وأضاف: «أقسم بالله مش عشان حاجة أنا مش حافظ أغاني لمحمود العسيلي ولا أعرفها، إحنا الحمدلله والشكر لله مسمعين وموجودين في الوطن العربي، اللى هيحترمنا هنشيله فوق دماغنا، واللى مش هيتحترمنا مش هنحترمه، مينفعش يطلع من بوقي لفظ يضايق أي حد وأنا بيسمعني عائلات وأطفال».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search