السبت، 05 أكتوبر 2024

09:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حبس ديلر هيروين فى مدينة بدر 4 أيام على ذمة التحقيقات

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

محمود الطحاوي

A A

أمرت نيابة الشروق وبدر، بحبس متهم بتجارة مخدر الهيروين في مدينة بدر 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة بإرسال المضبوطات إلى المعمل الكيماوي لإعداد تقرير مفصل عنها.

حبس تاجر مخدرات بمدينة بدر

وتبين من خلال التحقيقات أن المتهم له معلومات جنائية وعثر بحوزته على كمية كبيرة لمخدر الهيروين وسلاح أبيض "خنجر"، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

عقوبة حيازة الأسلحة النارية والمخدرات

وكشف أيمن محفوظ المحامي بالنقض والدستورية العليا عن عقوبة المتهمين في الإتجار بالمخدرات، وقال يعاقب المتهم بتجارة المواد المخدرة، بالإعدام أو السجن المؤبد، وبغرامة لا تقل عن 100 ألف جنيه ولا تجاوز خمسمائة ألف جنيه.

وأضاف أن عقوبة حيازة الأسلحة النارية تصل للسجن المشدد وغرامة لا تجاوز 15 ألف جنيه، وذلك في حال حيازة الأسلحة والمسدسات فردية الإطلاق والبنادق ذاتية التعمير، وفي حالة حيازة أسلحة المدافع والرشاشات والبنادق النصف الآلية والمسدسات سريعة الطلقات، تصل حينها العقوبة للمؤبد، وغرامة تصل لـ20 ألف جنيه.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search