الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف على موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في نهائي السوبر الإسباني

جافي

جافي

إسلام عبدالجليل

A A

موعد نهائي السوبر الأسباني، ينتظر عشاق كرة القدم الأوروبية في الشرق الأوسط الكلاسيكو المرتقب بين ريال مدريد وبرشلونة يوم الأحد في نهائي كأس السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية.

انتهت مباراة أوساسونا وبرشلونة بفوز البارسا بهدفين دون رد عن طريق لاعب البولندي وربيرت ليفاندوفسكي ولامين يامال، ليضرب البلوجرانا موعداً مع ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني.

وأحرز اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدف برشلونة الأول بتمريره ساحرة من جوندوجان في مرمي أوساسونا في الدقيقة 59، بينما أحرز الشاب الإسباني من أصول مغربية لامين يامال الهدف الثاني في الدقيقة 93.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في نهائي السوبر الإسباني

ضرب نادي برشلونة الإسباني موعداً مع غريمة ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني بعد فوزه على أوساسونا بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

ويلعب برشلونة مع نظيره ريال مدريد في نهائي السوبر الإسباني يوم الأحد الجاري 14-1-2 في تمام الساعة التاسعة مساء عبر شبكة قنوات «ssc» سبورت.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search