الأحد، 07 يوليو 2024

02:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عدلي القيعي يعلن تعاقد الأهلي مع عمر كمال عبدالواحد

عمر كمال عبد الواحد

عمر كمال عبد الواحد

إسلام عبدالجليل

أعلن عدلي القيعي رئيس شركة الكرة في النادي الأهلي، التعاقد مع عمر كمال لاعب فريق فيوتشر لتدعيم صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة بداية من يناير الجاري.

وقال "القيعي"، في لقائه ببرنامج "ملك وكتابة"، المذاع على قناة الأهلي، اليوم الخميس، أن الأهلي حصل رسمياً على توقيع اللاعب عمر كمال عبد الواحد وأصبح لاعباً في المارد الأحمر.

وأضاف القيعي : توصلنا لاتفاق نهائي مع نادي مودرن فيوتشر على ضم عمر كمال عبدالواحد بشكل رسمي إلى النادي الأهلي في يناير الجاري، ويجب الإشادة بدور أمير توفيق وهيثم عرابي في ملف المفاوضات، وكان هناك حرص كبير من وليد دعبس رئيس فيوتشر على التعاون بشكل قوي مع الأهلي.

وأشار القيعي إلى أن فيوتشر توصل لاتفاق مع 3 لاعبين واعدين من قطاع الناشئين وهم مستقبل نجوم الكرة المصرية، وأن الإجراءات النهائية لضم عمر كمال عبدالواحد في مراحلها الأخيرة حاليًا، واللاعبين الثلاثة وافقوا على الانضمام لـ فيوتشر.

تفاصيل عقد عمر كمال عبد الواحد مع الأهلي

ينتقل عمر كمال عبد الواحد من نادي مودرن فيوتشر إلى النادي الأهلي، بعد موافقة مسؤولو القلعة الحمراء على إعارة الثلاثي أحمد خالد كباكا وعبد الرحمن رشدان ومحمد زعلوك، بعد رفض صلاح محسن الدخول في صفقة تبادلية.

ووقع عمر كمال عبد الواحد، عقدًا لمدة ثلاث مواسم ونصف مع النادي الأهلي، ووافق نادي مودرن فيوتشر على منح اللاعب الاستغناء الخاص به.

وظهر عمر كمال خلال الفترة الماضية بمستوي متميز، على الصعيد المحلي مع فريقه فيوتشر، أو الدولي مع المنتخب المصري، وكان البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، يعتمد على اللاعب بشكل كبير، الأمر الذي تكرر مع روي فيتوريا.

وشارك عمر كمال عبد الواحد في 219 مباراة في مسيرته استطاع تسجيل 37 هدفا وصناعة 11 أخرى، ولعب في العديد من الفرق على رأسها فيوتشر وبيراميدز والمصري واتحاد الشرطة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.