السبت، 05 أكتوبر 2024

07:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد كارثة الصباح.. وصول بعثة جامبيا إلى كوت ديفوار للمشاركة فى أمم إفريقيا

لاعبي منتخب جامبيا

لاعبي منتخب جامبيا

إسلام عبدالجليل

A A

وصلت بعثة منتخب جامبيا إلي مدينة موسوكور في كوت ديفوار اليوم الخميس، استعدادا لخوض منافسات كأس أمم أفريقيا، خلال الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير المقبل. 

وقال الحساب الرسمي لمنتخب جامبيا، عبر منصة "إكس"، قائلا: "الحمد لله! لقد هبطنا بسلام في ياموسوكرو". 

وعادت بعثة منتخب جامبيا مرة أخري، بعدما حدث عطل فني في طائرة منتخب جامبيا المتجهة إلى كوت ديفوار، للمشاركة في أمم إفريقيا 2023.

ومن ثم تقرر تأجيل سفر المنتخب الجامبي إلى كوت ديفوار، بعد أن حلقت الطائرة فى السماء لمدة 9 دقائق، وتقرر تأجيل السفر لحين تعديل الأوضاع.

الاتحاد الجامبي يُعلق على عطل الطائرة

وعلق الاتحاد الجامبي عبر بيان رسمي: «يؤسف اتحاد جامبيا لكرة القدم إبلاغ الجمهور بأن الطائرة المستأجرة التي تقل فريق منتخب البلاد إلى كأس الأمم الأفريقية عادت إلى بانجول بسبب مشاكل فنية».

وأضاف البيان: «استغرقت الرحلة تسع دقائق في الجو عندما أدرك الطاقم ذلك وطلب على الفور العودة إلى بانجول، وعند الهبوط أشارت التحقيقات الأولية إلى فقدان الضغط في المقصورة والأكسجين».

وأوضح اتحاد جامبيا: «سيتم إبقاء الجمهور على اطلاع بأي تطورات في هذا الشأن، نعتذر عن أي إزعاج قد يكون سببه هذا الأمر، حيث نسعى لإيجاد حل سريع للفريق للسفر إلى ساحل العاج في أقرب وقت ممكن».

المجموعة الثالثة في أمم إفريقيا

ويتواجد منتخب جامبيا في المجموعة الثالثة رفقة منتخبات: «السنغال والكاميرون وغينيا»، ويبدأ المنتخب الجامبي منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية بمواجهة منتخب السنغال.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search