الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الجدى، حظك اليوم الجمعة 12 يناير 2024

برج الجدى

برج الجدى

شيماء الفراعي

A A


إذا كنت من مواليد برج الجدي تعرف علي حظك اليوم ليوم الجمعة  12 يناير 2024، على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الجدي بأنهم من الشخصيات القادرة على وضع الخطط وتنفيذها بشكل سليم، ومتابعتها أيضا، لديهم القدرة على ضبط النفس بشكل لا يصدق، لدية قدرة على تنفيذ وعودهم مهما قابلهم عقبات، محبين للجانب العملي بشكل كبير، بجانب أنهم لا يطيقون الانتظار، يحبون إنجاز أعمالهم في وقت محدد، يحبون التواضع والوضوح أثناء تعاملاتهم مع الأخرين، يقدرون العلاقات العاطفية، كم أنهم من الأشخاص الجادين الذين يقدرون العمل بشكل كبير، يمكننهم العمل بأكثر من مجال.

صفات برج الجدي
 

يتسم أصحاب برج الجدي بانهم من الشخصيات التي لا تحب الخيانة والغدر، يحبون الإخلاص والوفاء، كما أنهم يمكن الاعتماد عليهم، فهم شخصيات محل ثقة، يغضبون من الأشخاص التي تمارس الكذب عليهم، يقدمون الاعتذار إذا فعلو خطأ، لا يحبون التكبر والغرور، فهم من الأشخاص البسيطة التي لا تحب التكلف، ولديهم القدرة على تحمل الصعاب في كل الأوقات.

مشاهير برج الجدي
 

من مشاهير برج الجدي الممثل المصري وكاتب السيناريو محمود المليجي  ، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الحوت علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.


توقعات برج الجدي علي الصعيد العاطفي
 

أوقاتك سعيدة مع الشريك بسبب التعبير عن حبك وصدق مشاعرك، الحبيب يفخر بعلاقته بك، حاول أن لا تجادل الشريك دائما حتى لا تخسر علاقتك معه.
 

توقعات برج الجدي علي الصعيد المهني
 

لديك مشاريع جديدة في العمل، حاول تنظيم وقتك وإدارته بشكل منظم، مديرك بالعمل يثق بك كثيرا، حاول أن تكون على قدر هذه الثقة.
 

توقعات برج الجدي علي الصعيد الصحي
 

إذا كنت تشعر بالألم بسبب مشاكل جلدية لديك، لا بد من استشارة طبيب مختص لكى تحصل على العلاج المناسب لك.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search