السبت، 06 يوليو 2024

01:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

من دفاتر محكمة الأسرة، ياسمين تخلع زوجها بسبب «الدجل»

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

أمة الله عمرو

«يصبح الطريق غير مستقر بنا، فنواجه به العديد من الصعوبات التي تُعقنا عن السير بطريقة ميسرة، ونفعل جميع ما نستطيع القيام به كي لا نتعثر، لكن نفعل جميع ذلك عندما يكون لدينا ما يحفزنا على هذا الأمر، وعندما يتنازل الطرف الأخر فتبدأ الحياة في الإنهيار».. هذه الكلمات كفيلة أن تعبر عن حياة ربة منزل مع زوجها على مدار أربع سنوات بعش الزوجية.

 

بدأت «ياسمين. س» ربة منزل في أوائل العقد الثالث من عمرها، حديثها عن حياتها الزوجية مع زوجها المدعو “مالك. ج”، قائلة: «تزوجت فور تخرجي من الجامعة بعام فقط، منذُ عام 2020، عن قصة حب من الصغر لأننا كنا جيران بنفس المنطقة في الكوربة بمصر الجديدة، وكانت شقيقته من سني، فاعتدنا على الذهاب سويًا في المرحلة الدراسية والجامعة، وهو يعمل مهندس برمجيات في أحد الشركات الخاصة بمنطقة مدينة نصر، وقبل الزواج كان يتعامل معها بكل حب وحنية وكأنها ابنته وليست حبيبته، وأن هذا الامر جعلها تتعلق به وتقع بحبه، والعديد من أصدقائي كانوا يشهدوا له بطيب الخلق والإحترام.

وتابعت حديثها: «وعندما تقدم لي خلال السنة النهائية من تعليمي الجامعي، وافقت واقنعت اسرتي به، نتيجة لخلقه الطيب، وبعد خطبتنا لمدة عامين، حياتنا كانت مستقرة حتى الزواج، ومن بعد الزواج بدات شقيقته تتدخل بكل شيء في حياتنا الزوجية، وتحولت صداقتها معي، لطريقة أصبحت بها حماتي الثانية، وكانت شديدة الغيرة على شقيقها مني، بالرغم من أني زوجته التي يحبها مثل ابنته».

واستكملت ياسمين: «حتى علمت أنني حامل وبعد ثلاثة أشهر من حملي، غمرت السعادة حياتنا، لان زوجي كان يريد ولد، وأراد الله بأن ننجب صغيرنا “يونس”، ولكن في هذا الوقت بدأت تظهر الغيرة منها، لأنها أنجبت مرتان فتايات، ظهرت في البداية تبارك لنا بكل طيبة وهدوء، وجلبت لي هدية للمولود، ثم بدأت تذهب لدكاترة لإنجاب صغير أنابيب، ولكن عند إتباع الخطوات تعرضت لحالة خطيرة من التعب، وبدأت أن تقوم بالذهاب للدجالين لتنكب حياتنا الزوجية».
 

واختتمت: «من هنا بدأت حياتنا ان تنقلب رأسًا على عقب، وبدأت ان ألاحظ خيالات ومياه مسكوبة في كل مكان، وواجهته بالموضوع، لكنه كان تحت تاثير تلك الأعمال وبدأ أن ينهال بضربي وبصرب صغيرنا، وبعد رفضه تطليقي بالود والمعروف، قررت أرفع دعوى خلع ضده برقم 5174 في محكمة الأسرة بمصر الجديدة».الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.