السبت، 05 أكتوبر 2024

10:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تجديد حبس شخص 15 يوما بتهمة قتل زوجته حرقًا

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

أمة الله عمرو

A A

أمرت النيابة العامة في جنوب الجيزة، بمجمع محاكم جنايات الجيزة، اليوم الخميس الموافق 11 يناير الجاري، بتجديد حبس شخص 15 يوم على ذمة التحقيقات التي تجري معه، بتهمة إزهاق روح زوجته عن طريق الحرق، في منطقة الوراق بالجيزة.

قرارات النيابة السابقة

وكانت النيابة العامة في وقت سابق، أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت بسرعة تقديم تقرير الطب الشرعي لجثة سيدة في العقد الرابع من عمرها، لقت مصرعها حرقًا داخل شقتها السكنية، وأمرت باستدعاء أهل المتوفية وزوجها وصغارها والجيران وشهود العيان على الواقعة للاستماع لأقوالهم، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات عن الواقعة لمعرفة أسباب حدوثها وسبب الوفاة، وأمرت الطب بتقديم تقرير مفصل للوقوف على أسباب الوفاه.

التحريات والقبض على المتهم

وكشفت التحريات حول الواقعة بأن الزوجة عانت من خلافات مع زوجها خلال الفترة السابقة، وقام زوجها بطردها من مسكن الزوجية، من عدة أشهر ولم ينفق عليها أو على صغارهم خلال تلك الفترة، وعندما ذهبت لمنزل الزوجية لأخذ بعض متعلقاتها ومنعها من الدخول وأهانها، وأكد لها بأنه سوف يتزوج، وهي تحبه للغاية ولا تتحمل أن تراه مع أخرى.
 

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، التابعة لمديرية امن الجيزة، إخطارًا من الأهالي يفيد ببلاغ سقوط جثة سيدة نتيجة، لنشوب حريق داخل أحد الشقق السكنية في عقار، كائن بمنطقة الوراق في الجيزة.


وعلى الفور توجهت قوة أمنية لموقع البلاغ، بصحبة سيارة إطفاء وسيارة إسعاف لموقع الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة سيدة في أوائل العقد الرابع من عمرها، نتيجة اندلاع حريق في مسكنها، عن طريق جلبها لمواد قابلة للاشتعال واستخدامها مع الكبريت، لتتخلص من حياتها للأبد، بسبب إهمال زوجها لها هي وصغارها وأنه سوف يتزوج عليها بأخرى وهي لا تتحمل ذلك.


وتم نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وتم تولي نيابة جنوب الجيزة مباشرة التحقيقات.


 الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search