الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيران توريس يقود هجوم برشلونة أمام أوساسونا في السوبر الإسباني

فيران توريس

فيران توريس

إسلام عبدالجليل

A A

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، تشكيل الفريق الكتالوني الرسمي لمواجهة أوساسونا، اليوم الخميس، على ملعب «الأول بارك»، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني.

وشهدت التشكيل عودة خط وسط الفريق بيدري بعد غيابه الفترة الماضية بسبب الإصابة التي تعرض لها.

تشكيل برشلونة الرسمي لمواجهة أوساسونا 

ويبدأ تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: إيناكي بينيا، في خط الدفاع: كوندي، رونالد أراوخو، أندريس كريستنسن، أليخاندرو بالدي، في وسط الملعب: سيرجي روبيرتو، فرينكي دي يونج، إيلكاي جوندوجان، في خط الهجوم: رافينها، فيران توريس.

موعد لقاء برشلونة وأوساسونا في كأس السوبر اليوم

تنطلق مباراة برشلونة ونظيره وأوساسونا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك على أرضية ملعب الأول بارك بمدينة الرياض.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأوساسونا في السوبر

تذاع المباراة عبر شاشة قنوات “SSC Sports” المالك الحصري، فى السوبر الإسباني في الشرق الأوسط، بين برشلونة ونظيره وأوساسونا، وتنقل عبر قناة HD1، وهي قناة مجانية وليست مشفرة.

كما سيتم نقل أحداث المباراة، برشلونة ونظيره وأوساسونا، عبر قناة السعودية الرياضية الأولى والرياضية الخامسة.

نظام بطولة السوبر الإسباني

وأصدر الاتحاد الإسباني لكرة القدم قراراً في عام 2019، بتغيير نظام بطولة كأس السوبر الإسباني، وإقامتها عن طريق منافسة بين 4 فرق، بدلاً من إقامتها بين فريقين فقط، وهم بطل الدوري والكأس.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search