الخميس، 04 يوليو 2024

12:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

من فلسطين الحرة إلى فخر الأمة، الأهلي يقدم وسام أبو على(فيديو)

وسام أبو على

وسام أبو على

إسلام عبدالجليل

أعلن النادي الأهلي تعاقده رسمياً مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو على قادمًا من سيريس السويسري، بمبلغ تخطي الـ 2 مليون دولار لتدعيم هجوم الفريق خلال الفترة المقبلة.

ونشر النادي الأهلي عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي على «فيس بوك»، وقال «  في فيديو تقديم وسام أبو علي :"من فلسطين الحرة .. إلى فخر الأمة".

من هو الفلسطيني وسام أبو علي؟

وسام أبو علي، دنماركي الجنسية من أصول فلسطينية، ولد وسام أبو علي، في 4 من يناير عام 1999، وبدأ صاحب الـ 24 عامًا مسيرته الكروية مع نادي ألبورج الدنماركي، ثم انتقل على سبيل الإعارة إلى نادي فيندسيس في عام 2019.

توالت إعارات المهاجم الفلسطيني بين فريقي ألبورج وفيندسيس حتى 2020، وتم بيعه بشكل نهائي إلى نادي سيلكيبورج الدنماركي، وبعدها إلى فيندسيس في عام 2021.

موعد أول مباراة رسمية لـ وسام أبو علي مع الأهلي

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراته المقبلة أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري يومي 16 أو 17 فبراير المقبل، لحساب منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، ومن المقرر أن يظهر «أبو علي» في هذه المباراة، ليكون الظهور الأول للمهاجم الفلسطيني مع الأهلي.

صفقة وسام أبو علي هي الأغلي في تاريخ النادي السويدي

تُعتبر صفقة انتقال وسام أبو علي من النادي الأهلي إلى سيريس السويدي، هي الأغلى في تاريخ النادي السويدي، وكلفت النادي الأهلي 23 مليون كرونة لتكون الصفقة البيع الأغلي في تاريخ النادي، وستكون مدة تعاقد النادي الأهلي مع وسام أبو علي أربع سنوات ونصف تبدأ من يناير الحالي.

وأكد أمير توفيق، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «الأهلي»: «تم التوقيع مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، من أجل الانتقال رسميًا إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.