الأحد، 07 يوليو 2024

03:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أشاد بمنظومة الأهلي.. رئيس فيفا يهنئ الخطيب ببرونزية كأس العالم

الخطيب ـ أنفنتينو

الخطيب ـ أنفنتينو

إسلام عبدالجليل

تلقى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، اليوم خطابًا من جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، يهنئه بشكل شخصي بحصول فريق الأهلي على الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية، التي جرت فعالياتها بالمملكة العربية السعودية خلال الشهر الماضي، وتقديم مستويات متميزة ممثلًا للقارة الإفريقية. 


وأضاف أن هذا الفوز جاء نتيجة العمل الشاق والاحترافية الكاملة والاهتمام بالتفاصيل الإدارية والفنية والطبية، وكذلك الحب والشغف بلعبة كرة القدم، وكل هذا يبشر بما هو قادم، ويمهد الطريق لنجاحات أخرى في المستقبل القريب. وتمنى إنفانتينو التوفيق الدائم لرئيس النادي والمنظومة كاملة، وتطلعه للقاء يجمعهما في وقت قريب.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه، بعد تغلبه على أوراوا الياباني بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما ، لتحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للاندية.

وفي سياق متصل كشف الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة حول الأنباء المنتشرة بوجود محاولات من رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز للعودة مجددا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وارتبط اسم رمضان صبحي بالعودة لناديه السابق الأهلي، وطلبه وساطة بعض نجوم النادي السابقين من أجل الحصول على موافقة مجلس محمود الخطيب.

وأكد «شوبير» أن رمضان صبحي يرغب في الرحيل عن صفوف نادي بيراميدز، مؤكدا أنه يرغب في العودة لصفوف الأهلي أو خوض تجربة الاحتراف الخارجي.

وقال نجم الأهلي السابق خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «رمضان صبحي يرغب في الرحيل عن صفوف بيراميدز بسبب الابتعاد عن حصد البطولات ويتمنى العودة لصفوف الأهلي».

وأضاف: «ليس معنى رغبة رمضان صبحي في العودة للأهلي أن هذا الأمر قد يحدث، لأني تعرضت لهجوم كبير بعد أن ذكرت هذا الخبر».

وأكمل: «من الوارد أن يحترف رمضان صبحي، ومن المحتمل أن ينضم لصفوف الزمالك فكل شيء أصبح واردا في عالم كرة القدم والانتقالات، خاصة أن رغبة رمضان صبحي بالعودة للأهلي ليست متبادلة».