الإثنين، 23 سبتمبر 2024

08:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزارة البترول تستجيب لـ23 ألفا و734 شكوى في 2023

البترول

البترول

نورهان عبدالعزيز

A A

عالجت وزارة البترول والثروة المعدنية 23 ألفا و734 شكوى وبلاغا من خلال الهيئة المصرية العامة للبترول وشركات المصرية القابضة للغازات الطبيعية (إيجاس) وجنوب الوادى المصرية القابضة للبترول والمصرية القابضة للبتروكيماويات والهيئة المصرية العامة للثروة المعدنية والعديد من الشركات الأخرى.

وزارة البترول والثروة المعدنية تطور العديد من الخدمات

طورت وزارة البترول العديد من الخدمات المقدمة للمواطنين في مجال توزيع الوقود والمنتجات البترولية والغاز الطبيعي، باعتبارها عصب الحياة اليومية وهدفا رئيسيا من أهداف نشاط قطاع البترول والغاز.

وأثبتت المنظومة الحكومية الموحدة للشكاوي بمجلس الوزراء، نجاحها كقناة تواصل قوية مع المواطنين في كافة أنحاء مصر لسرعة التعرف علي ردود افعالهم وحل ما يطرأ من شكاوي بشأن ما يقدمه لهم القطاع من خدمات وأنشطة بما يساعد على تحسين جودة الخدمات المقدمة لهم بشكل مستمر والاستجابة لمتطلباتهم.

وأضافت الوزارة أن المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية يتابع باستمرار موقف التعاون والتنسيق مع المنظومة الحكومية الموحدة ويوجه باستمرار وزارة البترول والثروة المعدنية فى طليعة الوزارات التى تتعاون مع المنظومة وتحقيق أعلى معدلات الاستجابة للشكاوي.

وأوضحت الوزارة، أن عام 2023 أظهر تقدما واضحا في إدارة عملية حل ومعالجة الشكاوى في إطار التنسيق المشترك مع المنظومة الحكومية الموحدة وهو ما توضحه مؤشرات البوابة الإلكترونية للمنظومة التي تلقت 23 ألفا و839 شكوى وبلاغا.

ويتعاون قطاع البترول مع المنظومة بالتنويه عن أي أعمال تتم بالمناطق المختلفة كإضافة الرائحة المميزة للغاز الطبيعي أو الصيانة حرصا علي طمأنة المواطنين.

search