الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الراقصة دينا: «أكتر حاجة بتسعدني وقفتي في المطبخ وبعمل كل الأكلات»

الراقصة دينا

الراقصة دينا

ندى يوسف

A A

الراقصة الاستعراضية دينا، أكدت أنها تحب الوقوف في المطبخ كثيرًا، وإعداد الوجبات، مشيرة إلى أن زملاءها من الوسط الفني وخارجه يشيدون بطبخها وأكلاتها.

وشاركت الإعلامية سهير جودة، جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو مع الراقصة دينا، من داخل مطبخ منزلها، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وقالت دينا في الفيديو: «بعرف أعمل كل الأكلات، وبكون مستمتعة وأنا في المطبخ، وبحب وقفته جدًا، وديه من أكتر الحاجات اللي بتسعدني وتفرحني».

أما عن أكثر الأكلات المميزة في طبخها، قالت: «صحابي بيقولولي إن كباب الحلة بتاعي ملهوش حلة»، لتسألها سهير جودة عن الوصفة الخاصة بهذه الأكلة، لترد عليها، قائلة: «لأ ديه سر المهنة».

وأوضحت دينا أنها متبعة حمية غذائية معينة للحفاظ على رشاقتها، قائلة: «باكل سمك ولحمة، ومباكلش فراخ خالص، وباكل قلقاس بطاطس بامية، ولكن مباكلش خضار، وكل الفاكهة باكلها ما عدا البطيخ».

آخر أعمال دينا

من ناحية أخرى، تعيش الراقصة دينا، حالة من الفني، فهي تنتظر عرض فيلمين داخل دور العرض السينمائي، وهما «كتف قانوني»، و«عادل مش عادل».

وتدور أحداث فيلم «كتف قانوني» في إطار كوميدي تشويقي، حول سيدة اعمال تسمى «ماجدة» تجسد شخصيتها هالة صدقي، وتتعرض للعديد من الأزمات والتي تكاد أن تورطها في مشاكل كبيرة وتؤذيها، ولكنها تنجح في النجاة من تلك المصائب، ومن ثم تحاول الحصول على حقها.

فيلم كتف قانوني

«كتف قانوني» من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، باسم سمرة، دينا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، انتصار، عارفة عبد الرسول، دارين حداد، بدرية طلبة، باسم سمرة محمد أسامة الشهير بأوس أوس، أيمن قنديل، إلى جانب ضيوف الشرف وهم حسن الرداد، محمد رضوان، شمس ومصطفي أبو سريع، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج أكرم منصور ويوسف الفنجري.

فيلم عادل مش عادل

فيلم «عادل مش عادل» من بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوى، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبوسريع، ومن تأليف أدهم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري، ويجسد الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محامى يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.