الخميس، 11 يوليو 2024

11:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سعر اليورو في مصر اليوم الخميس 11-1-2024.. ارتفاع في السوق السوداء

عملة اليورو - أرشيفية

عملة اليورو - أرشيفية

تقى محمود

سعر اليورو في مصر اليوم الخميس 11-1-2024، استقر سعر اليورو أمام الجنيه المصري في مستهل تعاملات اليوم الخميس، في البنوك المصرية وشركات الصرافة.

وسجل سعر اليورو في مصر نحو  33.76 جنيه للشراء، و33.88 جنيه للبيع، وفقًا لآخر تحديثات البنك الأهلي المصري.

سعر اليورو في السوق السوداء

سعر اليورو في السوق السوداء اليوم الخميس 11-1-2024، سجل سعر اليورو 59.75 جنيه للشراء، و60.85 جنيه للبيع.

أسعار العملات الأجنبية

 

أسعار الدولار اليوم الخميس، استقر سعر الدولار اليوم الخميس أمام الجنيه المصري عند سعر 30.84 جنيه للشراء، و30.93 جنيه للبيع، وفقًا لآخر تحديثات البنك الأهلي المصري.

سعر الجنيه الإسترليني اليوم الخميس، شهد سعر صرف الجنيه الإسترليني أمام الجنيه المصري اليوم، ارتفاعًا طفيفًا ليسجل اليوم 39.42 جنيه للشراء، و39.27 جنيه للبيع، وفقًا لآخر تحديثات البنك الأهلي المصري.

اجتماع هام لمحافظ البنك المركزي مع مديرة صندوق النقد الدولي

ويزور وفد مصرى رفيع المستوى مكون من محمد معيط وزير المالية، وحسن عبد الله محافظ البنك المركزى، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولى، الولايات المتحدة الأمريكية.

وأجرى الوفد المصري مباحثات هامة مع جانيت يلين، وزيرة الخزانة الأمريكية، ومديرة صندوق النقد الدولى، كريستالينا جورجيفا، وذلك في إطار الزيارات المتبادلة لتعزيز سُبل التعاون الثنائى، خاصة في هذه الظروف الاستثنائية، التي يشهدها الاقتصاد العالمى ومنطقة الشرق الأوسط، وتُلقى بظلالها على الأسواق الناشئة، في أعقاب التوترات الجيوسياسية في منطقة الشرق الأوسط والحرب في غزة، وما ترتب عليها من تحديات غير مسبوقة.

اجتماع مع مديرة صندوق النقد

وعقد الوفد المصرى اجتماعًا مع مديرة صندوق النقد الدولى والوفد رفيع المستوى المرافق لها، بحضور الدكتور محمود محيى الدين، المدير التنفيذى بالصندوق، والسفير المصرى معتز زهران، حيث أكدت كريستالينا جورجيفا أن صندوق النقد الدولى سيظل شريكًا قويًا لمصر في هذه الأوقات الصعبة.