الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مفاجأة جديدة عن عودة رمضان صبحي لـ الأهلي

رمضان صبحي

رمضان صبحي

علي نصير

A A

كشف الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة حول الأنباء المنتشرة بوجود محاولات من رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز للعودة مجددا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وارتبط اسم رمضان صبحي بالعودة لناديه السابق الأهلي، وطلبه وساطة بعض نجوم النادي السابقين من أجل الحصول على موافقة مجلس محمود الخطيب.

وأكد «شوبير» أن رمضان صبحي يرغب في الرحيل عن صفوف نادي بيراميدز، مؤكدا أنه يرغب في العودة لصفوف الأهلي أو خوض تجربة الاحتراف الخارجي.

وقال نجم الأهلي السابق خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «رمضان صبحي يرغب في الرحيل عن صفوف بيراميدز بسبب الابتعاد عن حصد البطولات ويتمنى العودة لصفوف الأهلي».

وأضاف: «ليس معنى رغبة رمضان صبحي في العودة للأهلي أن هذا الأمر قد يحدث، لأني تعرضت لهجوم كبير بعد أن ذكرت هذا الخبر».

وأكمل: «من الوارد أن يحترف رمضان صبحي، ومن المحتمل أن ينضم لصفوف الزمالك فكل شيء أصبح واردا في عالم كرة القدم والانتقالات، خاصة أن رغبة رمضان صبحي بالعودة للأهلي ليست متبادلة».

نصيحة إكرامي لنجم الأهلي السابق رمضان صبحي

في شأن متصل، يرى إكرامي الشحات، نجم النادي الأهلي السابق، أن رمضان صبحي، جناح الفريق الأول لكرة القدم ببيراميدز، يحتاج الانضمام إلى نادٍ جماهيري.

وقال إكرامي الشحات، خلال حواره ببرنامج «اللعيب»، المذاع عبر فضائية ام بي سي مصر: «إن رمضان صبحي، محتاج ظهير جماهيري، خلال الفترة المقبلة».

وأضاف، أن كل ما تردد عن قرار نادي بيراميدز بتخفيض عقد رمضان صبحي، أو رحيله عن الفريق، «كلام كذب واللي قاله شخص كذاب» بحد تعبيره.

وتابع «الشحات»: أن «رمضان صبحي، شخصيًا هو المسؤول عن تحديد وجهته المقبلة، رمضان، مش صغير، هو رب أسرة وقادر على اتخاذ القرار».

وكشف إكرامي، نجم الأهلي السابق، عن موقفه من انتقال رمضان صبحي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لصفوف الزمالك، خلال الفترة المقبلة.

واستكمل قائلا: «لو رمضان صبحي، خد نصيحتي بشأن انتقاله للزمالك هقوله لأ، ولكن في النهاية القرار قراره»

وأضاف إكرامي، أنه «لو كان رمضان، استشرني بأمر رحيله عن النادي الأهلي وانضمامه لبيراميدز، كنت هرفض رحيله عن الفريق الأحمر».

وتابع: «رمضان صبحي، له شخصيته وهو المسؤول عن قراراته»، وعن إمكانية عودة رمضان، للأهلي قال: «كل شيء وارد».

search