السبت، 05 أكتوبر 2024

04:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دونجا، «أنا زملكاوي ابن زملكاوي ورفضت اللعب للنادي المنافس» (فيديو)

دونجا

دونجا

علي نصير

A A

أثار نبيل عماد «دونجا»، لاعب خط وسط الزمالك، حالة غضب شديدة لدى جماهير النادي الأهلي، بعد التصريحات التي أدلى بها عن القلعة الحمراء ورأيه في الانتقال للجزيرة.

وأكد دونجا أنه ينتمي لعائلة زملكاوية، وأنه كان يحلم بالانضمام للقلعة البيضاء، منذ طفولته وعندما كان لاعبًا في بيراميدز.

وقال دونجا، خلال حواره ببرنامج «اللعيب»، المذاع عبر فضائية «ام بي سي مصر»: «لم أفكر في الانضمام لأي ناد آخر، حلمي من البداية كان الانتقال لنادي الزمالك.

وأضاف: «النادي المنافس كلمني في فترة من الفترات، وبالتحديد منذ 3 سنوات، عن طريق أمير توفيق، مدير التعاقدات، لكن لا أعلم سبب توقف المفاوضات».

وأكمل: «لو كان هناك عرضان من الأهلي والزمالك، كنت سأختار الزمالك، قراري منذ البداية هو الانتقال للقلعة البيضاء».

وتسببت تصريحات دونجا في ثورة عارمة عند جماهير الأهلي، بسبب إصرار اللاعب على وصف المارد الأحمر بـ«النادي المنافس»، ومحاولته كسب ود جمهور الزمالك بالهجوم على غريمه التقليدي.

في شأن آخر كشفت مصادر خاصة داخل نادي الزمالك، عن مفاجأة سارة لجماهير القلعة البيضاء، بشأن المفاوضات بين إدارة النادي وعبدالله السعيد نجم نادي بيراميدز، لضمه إلى صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وينتهي عقد عبدالله السعيد مع بيراميدز بنهاية الموسم الحالي، وبالتالي يحق له التوقيع لأي نادٍ خلال الفترة الحالية، خاصة أنه لم يجدد تعاقده مع ناديه حتى الآن.

انتقال عبدالله السعيد للزمالك

وأكدت المصادر لـ«الجمهور»، أن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك والمسؤول عن فريق الكرة، عقد جلسة ودية مع عبدالله السعيد في الساعات الأخيرة، وتم الاتفاق على بعض البنود الخاصة بانتقال اللاعب للقلعة البيضاء.

وشهدت الجلسة التي تمت في أحد المكاتب الخاصة بمدينة الشيخ زايد، اتفاق عبدالله السعيد على التوقيع لمدة موسمين مع الزمالك، على أن يتقاضى راتبا من ضمن الفئة الأولى ومقاربا لما يحصل عليه أحمد السيد زيزو.

وأشارت المصادر إلى أن عبدالله السعيد طلب مهلة 48 ساعة قبل حسم الأمر بشكل نهائي، من أجل التفكير في العرض المقدم من إدارة الزمالك، ومناقشة الأمر مع إدارة نادي بيراميدز.

كان الإعلامي كريم حسن شحاتة قد أكد أن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وحسين السيد، عضو المجلس عقدا بالفعل جلسة مع عبدالله السعيد، في الساعات القليلة الماضية، مشيرا إلى أن الزمالك حصل على توقيع اللاعب، لضمه لصفوف الفريق في الميركاتو الشتوي الحالي.

وأضاف كريم شحاتة، أن هناك صفقات تبادلية، بين الزمالك وبيراميدز خلال الفترة المقبلة.

search