السبت، 06 يوليو 2024

02:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزير الرياضة يوجه رسالة لجماهير الكرة المصرية قبل مشوار المنتخب في أمم أفريقيا

أشرف صبحي

أشرف صبحي

محمد النجار

وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، رسالة إلى جماهير الكرة المصرية، قبل أيام قليلة من انطلاق منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، قائلا: "لازم كلنا ندعم الفريق ويكون النقد بناء وللأفضل، في نهاية المطاف نقول جفّ القلم والفريق سافر وسيبدأ مبارياته". 

وأضاف صبحي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "90 دقيقة"، عبر قناة "المحور": "المنتخب الوطني حقق نجاحا في البطولة الماضية ولعب المباراة النهائية وتغلب على فرق كبيرة جدا ولعب وقتا إضافيا لأكثر من مباراة، ونتمنى أن نفوز بالبطولة".

وتابع وزير الرياضة: "لدينا أكثر من بطولة دولية مثل البطولة الأفريقية لكرة اليد بداية من 14 يناير وهي بطولة مؤهلة للأولمبياد. 

وحرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على حضور مران منتخب مصر الأول لكرة القدم، في استاد مصر بمدينة مصر الأوليمبية، بالعاصمة الإدارية الجديدة، والمستضيف لتدريبات منتخب مصر، استعدادًا لودية تنزانيا، قبل السفر إلى كوت ديفوار، للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024.

والتقط «صبحي»، صورًا تذكارية رفقة الجهاز الفني والإداري لمنتخب مصر الأول، بقيادة روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب الفراعنة، بحضور جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم.