الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مباراة مجنونة.. التعادل 3/3 يحسم الشوط الإضافي الأول من مباراة الريال وأتليتكو

ريال مدريد وأتليتكو مدريد

ريال مدريد وأتليتكو مدريد

أحمد كامل

A A

انتهى الشوط الإضافي الأول من ديربي مدريد، بين فريقي الريال وأتليتكو، بنتيجة 3/3، في المواجهة التي تجمعهما على ملعب “الأول باوك”، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني.

كما انتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، ولذلك اتجهت أحداث المباراة إلى الوقت الإضافي.

وتستضيف مدينة الرياض مجريات بطولة كأس السوبر الإسباني، وتقام مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد على ملعب “الأول باوك”.

تفاصيل المباراة

افتتح التسجيل فريق أتليتكو مدريد بعد تسجيلهم الهدف الأول في المباراة عن طريق ماريو هيرموسو برأسية متقنة، وذلك في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، ثم سجل أنطونيو روديجر هدف التعادل لفريق ريال مدريد في الدقيقة الـ 20 من عمر المباراة.

وجاء هدف تعادل ريال مدريد عن طريق أنطونيو روديجر في الدقيقة 20 من عمر المباراة، عن طريق ركنية للميرنجي نفذها مودريتش واستقبلها روديجر برأسية رائعة.

وتمكن ميندي من تسجيل هدف التقدم لفريق ريال مدريد في الدقيقة الـ 30 من عمر المباراة، قبل أن يسجل أنطوان جريزمان هدف التعادل لأتليتكو مدريد في الدقيقة الـ 37.

وسجل هدف التقدم لفريق أتليتكو مدريد الفرنسي روديجير عن طرق الخطأ في مرماه، وذلك في الدقيقة 78، ثم تمكن كارفخال من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

search