الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كأس السوبر.. ديربي مدريد يصل للوقت الإضافي بعد التعادل 3/3 في مباراة مثيرة

ريال مدريد وأتليتكو مدريد

ريال مدريد وأتليتكو مدريد

أحمد كامل

A A

حسم التعادل الإيجابي 3/3، ديربي مدريد، بين فريقي الريال وأتليتكو، في المواجهة التي تجمعهما على ملعب “الأول باوك”، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني.

وتتجه أحداث المباراة إلى الوقت الإضافي، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

تفاصيل المباراة

افتتح التسجيل فريق أتليتكو مدريد بعد تسجيلهم الهدف الأول في المباراة عن طريق ماريو هيرموسو برأسية متقنة، وذلك في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، ثم سجل أنطونيو روديجر هدف التعادل لفريق ريال مدريد في الدقيقة الـ 20 من عمر المباراة.

وجاء هدف تعادل ريال مدريد عن طريق أنطونيو روديجر في الدقيقة 20 من عمر المباراة، عن طريق ركنية للميرنجي نفذها مودريتش واستقبلها روديجر برأسية رائعة.

وتمكن ميندي من تسجيل هدف التقدم لفريق ريال مدريد في الدقيقة الـ 30 من عمر المباراة، قبل أن يسجل أنطوان جريزمان هدف التعادل لأتليتكو مدريد في الدقيقة الـ 37.

وسجل هدف التقدم لفريق أتليتكو مدريد الفرنسي روديجير عن طرق الخطأ في مرماه، وذلك في الدقيقة 78، ثم تمكن كارفخال من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

وتستضيف مدينة الرياض مجريات بطولة كأس السوبر الإسباني، وتقام مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد على ملعب “الأول باوك”.

وتقام غداً مباراة برشلونة ونظيره أوساسونا في نصف النهائي الآخر، حيث يلتقي الفائز من الفريقين مع الفائز من ديربي ريال مدريد وأتليتكو مدريد، وحسم التعادل الإيجابي 2/2، الشوط الأول من مباراة ديربي مدريد، بين فريقي الميرنجي وأتليتكو.

search