السبت، 05 أكتوبر 2024

04:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فولهام يباغت ليفربول بهدف دون رد في الشوط الأول (شاهد الهدف)

فولهام

فولهام

محمود عبدالرحيم

A A

انتهت أحداث الشوط الأول بتقدم نادي فولهام علي نادي ليفربول بهدف دون رد، سجله اللاعب ويليان في الدقيقة 19 من عمر اللقاء في مباراة نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية في المباراة المقامة على استاد انفيلد.

تشكيل ليفربول أمام فولهام

يتكون تشكيل فريق ليفربول أمام فولهام في كأس الرابطة الإنجليزية من: في حراسة المرمى: كيليهر، وفي خط الدفاع: برادلي، كوناتي، فان دايك، جو جوميز، وفي خط الوسط: كورتيس جونز، ماك أليستر، جرافنبرخ، وفي خط الهجوم: ديوجو جوتا، هارفي إيليوت، لويس دياز.

ويستضيف استاد "الأنفيلد" مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للموسم الجاري 2023/2024 بين فريقي ليفربول وفولهام.

تأهل فريق ليفربول إلى الدور نصف النهائي من النسخة الحالية لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية، بعدما تغلب على نظيره فريق وست هام يونايتد بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدور ربع النهائي من البطولة.

ويسعى فريق ليفربول للفوز بالمباراة وتحقيق نتيجة إيجابية مستغلاً عامل الأرض والجمهور، قبل مباراة الإياب التي يخوضها على ملعب “كرافن كوتيدج” يوم الرابع والعشرين الجاري.

ليفربول بطل كأس الرابطة

توج فريق ليفربول بالنسخة الأخيرة له في بطولة كاس الرابطة الإنجليزية، في موسم 2021/2022، وذللك بعد تغلبه على نظيره فريق تشيلسي في ركلات الترجيح.

search