الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

من بينها الأزرق والأخضر.. ألوان سيارات تفضلها النساء

أفضل ألوان اسيارات

أفضل ألوان اسيارات

A A

تختلف أذواق الأشخاص عادة وتتعدد في الحياة، فلكل شخص ذوق يتفق مع ميوله وآراءه وأفكاره، ولكن بعضهم يتفق في أشياء معينة وخصوصًا النساء في اختيار ألوان السيارات.

سيعرض لكم موقع الجمهور في السطور التالية، الألوان التي تفضلها النساء في اختيار ألوان سياراتها، وذلك بحسب ما دراسة من موقع iSeeCars كشفت ألوان السيارات التي تفضلها النساء عند الشراء.

وكشفت الدراسة أن أكثر ألوان سيارات مختار من قبل النساء هو اللون الأزرق والأخضر، بينما أتي بالمراتب التالية،اللون الذهبي، والرمادي، والأخضر الداكن، على عكس ما يتبادر إلى أذهان الجميع أن المرأة عندما تميل إلى الألوان المحايدة.

وحافظ اللون الأبيض على الصدارة، على الرغم من تفضيلات النساء المختلفة، فتميل إلى اختيار اللون الأبيض، رغم أن العديد من الدراسات الأخرى أثبتت أن الأزرق هو الذي يأتي بالمرتبة الأولى، فيتغير ترتيب المركز الأول في الألوان من فترة للأخرى.

ولكن الغريب في الأمر هو أن الاختصاصي ومؤلف كتاب "السلطة المدهشة للألوان"جان جابرييل كوز أكد أثر اللون في تحديد عملية البيع في معظم المجالات، وخاصة في مجال بيع السيارات، وهذا لما للون من تأثير على نفسية الإنسان، لهذا تجد السيارات الأحادية اللون مثل الأسود والأبيض والرمادي والأسود في تراجعًا نسبيًا، في حين تجتذب الألوان الزاهية النساء بصفة خاصة، لما تعكسه من معانٍ مختلفة تعكس شخصية المرأة العصرية مثل القوة والثقة بالنفس.

أشهر الأغنياء يمتلكن سيارات بالون الأزرق

يعتبر اللون الأزرق من ألوان سيارات التي تعشقها المرأة، ويقال عنه أنه اللون الأقرب لقلوب السيدات، ولكن النساء تحب اللون الأزرق الفاتح الذي يشعرها بالسعادة والفرح باستمرار.

وتعد المطربة أحلام من بين أشهر النجمات العربيات التي تميل إلى اللون الأزرق، فتملك سيارة رولز رولس زرقاء اللون، وأيضًا المليارديرة وعارضة الأزياء الأمريكية كايلي جينر تمتلك مرسيدس زرقاء اللون أيضًا.

سيارة "بيبي بلو"
سيارة بيضاء
search