الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مباراة ليفربول وفولهام في كأس الرابطة الإنجليزية

ليفربول وفولهام

ليفربول وفولهام

أحمد كامل

A A

مشاهدة مباراة ليفربول وفولهام، حيث يبحث جمهور ومحبي الساحرة المستديرة عن كيفية مشاهدة مباراة كأس الرابطة الإنجليزية بين الريدز وسانت أندروز.

يستضيف إستاد الأنفيلد معقل فريق ليفربول، المباراة المرتقبة، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية لموسم 2023/24.

مشاهدة مباراة ليفربول وفولهام في كأس الرابطة 

ويتلهف عشاق كرة القدم العالمية وخاصة الأوربية، لمشاهدة أحداث مواجهة فريقي ليفربول ونظيره فولهام، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، والتي تقام على ملعب “الأنفيلد” الخاص بالريدز.

شاهد لقاء ليفربول وفولهام

المواجهة المنتظرة بين فريق ليفربول ونظيره فريق فولهام، تجمع الفريقين ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، بينما يتواجد في الشق الأخر من الدور نصف النهائي لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية، فريقي تشيلسي وفريق ميدلزبره الذي ينشط في دوري الدرجة الأولى الأنجليزي.

موعد لقاء ليفربول ونظيره فولهام في كأس السوبر اليوم

تنطلق مباراة فريق ليفربول ونظيره فولهام في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك على أرضية ملعب الأنفيلد.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونظيره فولهام في كأس الرابطة

تذاع المباراة عبر شاشة قنوات “بي إن سبورتس” المالك الحصري، لمباريات كأس الرابطة الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول وفولهام

يتكون تشكيل فريق ليفربول أمام فولهام في كأس الرابطة الإنجليزية من: في حراسة المرمى: كيليهر، وفي خط الدفاع: برادلي، كوناتي، فان دايك، جو جوميز، وفي خط الوسط: كورتيس جونز، ماك أليستر، جرافنبرخ، وفي خط الهجوم: ديوجو جوتا، داروين نونيز، لويس دياز.

كل ما تريد معرفته عن ليفربول وفولهام

يسعى فريق ليفربول للفوز بالمباراة وتحقيق نتيجة إيجابية مستغلاً عامل الأرض والجمهور، قبل مباراة الإياب التي يخوضها على ملعب “كرافن كوتيدج” يوم الرابع والعشرين الجاري. بينما يرغب فريق فولهام في تحقيق مفاجأة كبيرة بالتأهل لنهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

تأهل فريق ليفربول إلى الدور نصف النهائي من النسخة الحالية لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية، بعدما تغلب على نظيره فريق وست هام يونايتد بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدور ربع النهائي من البطولة.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة ليفربول وفولهام في كأس الرابطة

تذاع مباريات بطولة كأس الرابطة لإنجليزية عبر شاشة قنوات “بي إن سبورتس” المالك الحصري لمباريات كأس الرابطة الإنجليزية في الشرق الأوسط، وتنقل أحداث المباراة بتعليق المصري علي محمد علي.

search