السبت، 05 أكتوبر 2024

07:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وفولهام في كأس الرابطة الإنجليزية

ليفربول وفولهام

ليفربول وفولهام

محمود عبدالرحيم

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول لمواجهة نظيره فولهام في العاشرة، مساء اليوم الأربعاء، وذلك ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس كاراباو بالموسم الجارى 2023-2024، ويسعي نادي ليفربول للوصل لنهائي كأس الرابطة في ظل تصدره جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز. 

تشكيل ليفربول المتوقع أمام فولهام فى كأس كاراباو

ومن المتوقع أن يبدأ ليفربول المباراة أمام فولهام بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: كيليهر، خط الدفاع: برادلي، كوناتي، فان دايك، جو جوميز، خط الوسط: كورتيس جونز، ماك أليستر، جرافنبرخ، خط الهجوم: ديوجو جوتا، داروين نونيز، لويس دياز.

وكان فريق ليفربول حقق الفوز على نظيره أرسنال، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك في ظل غياب محمد صلاح هداف الريدز خلال الموسم الحالي.

ويُعول الريدز على نجمه البرتغالي ديوجو جوتا العائد بقوة لتعويض غياب النجم المصري محمد صلاح الذي انضم لقائمة منتخب مصر المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 المقبلة، والمُقامة في دولة كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير الجاري حتى الحادي عشر من شهر فبراير المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وفولهام الليلة 

ويمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول ضد فولهام بث مباشر في كأس الرابطة الإنجليزية عبر شاشة قناة beIN SPORTS HD 1 القطرية المشفرة.

وسيتم أيضا بث مباراة ليفربول وفولهام عبر الإنترنت من خلال منصة TOD TV، الناقل الحصري عبر الإنترنت لمباريات كاس الرابطة الإنجليزية .

search