الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خبيرة الأبراج عبير فؤاد تفجر مفاجأة بشأن خطوبة هشام جمال وليلى زاهر

خبيرة الأبراج عبير فؤاد

خبيرة الأبراج عبير فؤاد

أسماء أبو شادي

A A

خبيرة الأبراج عبير فؤاد تفجر مفاجأة بشأن خطوبة هشام جمال وليلي زاهر.. «العلاقة مش هتكمل»، أعلن المخرج والمنتج «هشام جمال»، والفنانة ليلي زاهر قراءة الفاتحة، وذلك من خلال نشر صور لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي على "إنستجرام".

خبيرة الأبراج عبير فؤاد تفجر مفاجأة بشأن خطوبة هشام جمال وليلي زاهر

وتفاعل نشطاء السوشيال ميديا مع هذا الخبر، متوقعين وجود علاقة بين هشام جمال، وليلى زاهر، خاصة بعد نجاح مسلسل في بيتنا روبوت، مؤكدين الشائعات التي كانت تطاردهما.
لكن هل الحظ يبقي حليفهم وتكمل هذه العلاقة أم لا؟.. يجيب عن هذا خبيرة الفلك عبير فؤاد، في حوار عُقد مع الجمهور الإخباري.
توقعت خبيرة الأبراج «عبير فؤاد»،  أنه بين هشام وليلي انجذاب جداً وتوافق بينهما، لأن المخرج هشام جمال من مواليد 1 يوليو فعلى حسب الأبراج الفلكية فهو من برج السرطان، وليلى أحمد زاهر من مواليد 30 أغسطس فهى من برج العذراء، لذا سيكون هناك توافق بينهما.

 «العلاقة مش هتكمل» .. عبير فؤاد تتوقع مفاجأة 

وأضافت أنه من المتوقع أن تحدث مشاكل وخلافات بينهما فيما بعد، وهذا طبقاً لحساب علم الأرقام، وذلك لأن فترة الخطوبة بدأت في وقت غير موفق لهما، والله أعلم".
ونشرت ليلي زاهر وهشام جمال بعضا من الصور لقراءة الفاتحة، وكتب هشام جمال في تعليق له : "الحمد لله 2024، بتبدأ بخبر سعيد علينا، من أيام قليلة كانت قراية الفاتحة، وإن شاء الله الخطوبة قريب".
وأضاف : "نتمني من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعادة والخير".

ليلى أحمد زاهر تدعم القضية الفلسطينية

أعلنت الفنانة ليلى أحمد زاهر، ملك أحمد زاهر، عن دعمهم للقضية الفلسطينية، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

حيث نشرت ليلى زاهر فيديو على «إنستجرام» برفقة ملك زاهر على أنغام أغنية «رجاوي فلسطيني» للفنان المغربي زياد عبدالله، أثناء تطوعهما لجمعية الهلال الأحمر المصري لتعبئة المساعدات الطبية والغذائية للشعب الفلسطيني.

وعلقت ليلى زاهر على الفيديو لتدعو متابعيها للتبرع لجمعية الهلال الأحمر المصري، قائلة: «احنا مش بس بندعم القضية لأن القضية الفلسطينية هي أصلًا قضيتنا كلنا، عشان كده النهاردة كنا في الهلال الأحمر المصري كمتطوعين، في تعبئة الطعام والمستلزمات الطبية لإخواننا في فلسطين، واخترنا الهلال الأحمر عشان هو اللي على تواصل مباشر مع الهلال الأحمر الفلسطيني، وبيعرفوا ايه هي احتياجاتهم بالضبط، وبيوفرها طبعًا عن طريق تبرعاتكم والحقيقة أن فيه معلومات كتير قوي ومهمة عن الهلال الأحمر مكناش نعرفها، زي أنهم ليهم 100 سنة أو أنهم عندهم أكثر من 30 ألف متطوع، وهما دائمًا على أهبة الاستعداد لأي مشكلة أو خطر في البلد، أو خارج حدود البلد، زي اللي بيحصل مع اخواتنا في غزة، وهما حابين يوصلوا لكم من خلالنا أن هما فاتحين باب التبرع والتطوع في أي وقت، ماتنسوش تتبرعوا باللي تقدروا عليه، لمساعدة اخواتنا في غزة، عشان دي أقل حاجة نقدر نقدمها لهم في الوقت ده، وربنا يصبرهم وينصرهم يارب، توفير معبر آمن لمرور المساعدات».

search