الخميس، 01 أغسطس 2024

02:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شقيق شيرين عبد الوهاب يكشف حقيقة وجود أخت لهما

الفنانة شريين عبد الوهاب

الفنانة شريين عبد الوهاب

محمود الجلفي

A A

قرر محمد عبدالوهاب، شقيق الفنانة الشهيرة شيرين عبد الوهاب، اتخاذ الإجراء القانوني المناسب، ضد فتاة تزعم أنها شقيقتهما، موضحًا أن هذه شائعة لا أساس لها من الصحة، وسيقف ضد كل من يروج لمثل هذه الأمور بكل حزم وقوة.

واستكمل «عبد الوهاب»، فى منشور من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ليوضح من خلاله التفاصيل، حيث كتب: «حسبي الله ونعم الوكيل.. أهو زي ما أنتوا شايفين كده ناس مريضة وحقودة ومقرفة وغلاوية وبلاوي بتتحدف علينا، وناس أقسم بالله ولا لينا علاقة بيهم مستنقع قذارة».

وتابع محمد عبد الوهاب: «خلصنا من لوسي جابتلنا توتي وناس ولا تعرفنا تطلع تقول علينا كلام كله افترى، ما يعلم بيه إلا ربنا ودلوقتي واحدة بتقول أنها أختنا من الأم وبكره واحدة تانية من الأب، وشوية ونلاقي أخواتنا في الرضاعة كمان، ما هي هيصة بقى ومش هنخلص».

واختتم: «مش عارف أقول حسبي الله ونعم الوكيل على مين بالظبط على الناس دي ولا على اللي حطنا في الليلة دي غصب عننا، مؤكدا أنه سيتم تقديم بلاغ رسمي ضد المريضة دي نشوف إيه حكايتها ومين وراها».

شيرين تهدد باتخاذ الإجراء القانوني ضد مروجي الشائعات

وأصدر حسام لطفي، محامي شيرين عبد الوهاب، بيانًا هامًا، يرد فيه على كل ما هو متداول، وجاء نص البيان: «تتابع الفنانة شيرين عبدالوهاب ما تتداوله أخبار صحفية عن علاقاتها بأصدقائها، من داخل الوسط الفني وخارجه، وتحذر من الزج باسمها أو باسم أي من أصدقائها في أخبار كاذبة بقصد حصد مشاهدات إعلامية ومتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي».

وتابع البيان: «تتوعد الفنانة كل من يخوض في سيرتها بغرض الإساءة إليها وشغلها عن متابعة مسيرتها الفنية بالجديد في مجال الغناء، وقد كلفت الفنانة مستشارها القانوني بملاحقة ادعياء الشهرة بما هو مناسب من إجراءات حازمة لكف يدهم عما يفعلون».

واختتم البيان: وتؤكد أن صداقاتها بمنأى عن الشبهات والتأويلات، وأن جمهورها يستحق منها ما تبذله من جهد فائق لطرح أغان جديدة، حيث لا يشغلها حاليًا إلا فنها.

الأنباء المتداولة عن ارتباط شيرين بأحد أصدقائها
في ذات السياق، نشر أحد رواد السوشيال ميديا منشور، كتب خلاله: «فنانة شهيرة مرتبطة دلوقتي بدكتور نسا، وهي لسه في شهور العدة، الأكشن مخلصش لحد كده، الفكرة إن الدكتور ده كان خاطب ممثلة شابة شهيرة، وكان فرحهم في فبراير اللى جاي يعني كمان شهر، يعني هنشوف خناقة عسل أوي الأيام الجاية، وهيكون سببها الدكتور اللي عاوز يتشهر ويضحك علي الفنانة وياخد فلوسها هو كمان».

ومنذ نشر هذا المنشور، بدأ العديد من الأشخاص الحديث عن أحد الأطباء، والذى ظهر في الحفل الأخير للفنانة شيرين عبد الوهاب في دولة الإمارات، كما أكد البعض ظهورهما معًا في كواليس التحضير للحفل، ورغم ذلك كله خرجن الفناة الكبيرة لتنفى كل هذه الأمور مؤكدة أنها مازالت فى شهور العدة ولا تفكر فى هذا الأمر نهائيا.