السبت، 05 أكتوبر 2024

04:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رؤوف خليف لـ"الجمهور": المغرب والجزائر أقرب من تونس ومصر للفوز بأمم إفريقيا

رؤوف خليف

رؤوف خليف

رحمة عويس

A A

كشف المعلق الرياضي التونسي الشهير رؤوف خليف عن توقعاته لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة بدولة كوت ديفوار في الفترة بين 13 يناير وحتى 11 فبراير القادم.

وقال رؤوف خليف في تصريحات لـ “الجمهور”: نسخة أمم إفريقيا هذه المرة ستعرف صراع كبير بين بلدان شمال إفريقيا والبلد المنظم كوت ديفوار، والمغرب والجزائر أعلي كعبا من منتخبي مصر وتونس".
وتابع  خليف: أن خبرة السنغال كحامل اللقب النسخة الماضية من أمم إفريقيا سوف تسهل عليه المشوار، وتوقع أن يكون منتخب مالي الحصان الأسود لهذه النسخة من البطولة".

وأضاف: أتوقع أن يتألق كلًا من هالر مهاجم كوت ديفوار وإمام عاشور ومصطفي محمد من مصر، وعز الدين أوناحي من المغرب وإلياس العاشوري من تونس، بالإضافة إلي الثنائي الذهبي محمد صلاح وساديو ماني خلال البطولة”.

واختتم رؤوف خليف تصريحاته بأنه سوف يشجع كل المنتخبات العربية لا شك بعد منتخب بلاده نسور قرطاج.

جدول مباريات منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2023

مصر - موزمبيق / الأحد 14 من يناير 2024 / السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

مصر - غانا / الخميس 18 يناير 2024 / العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

مصر - الرأس الأخضر / الإثنين 22 يناير 2024 / العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

قائمة منتخب مصر

وشهدت قائمة منتخب مصر تغييران بسبب الإصابات، وجاءت القائمة بعد التغير على النحو الآتي: في حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي، وفي خط الدفاع: عمر كمال، محمد هاني، أحمد حجازي، علي جبر، أحمد سامي، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد حمدي، أحمد فتوح.

وفي الوسط: مروان عطية، مهند لاشين، محمد النني، محمود حمادة، حمدي فتحي، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، مصطفى فتحي، وفي الهجوم: عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، محمود كهربا، أحمد حسن كوكا.

search