السبت، 05 أكتوبر 2024

10:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«فهمى مش هيرجع لهنا».. خبيرة الأبراج عبير فؤاد تكشف توقعات خاصة بالفنانين فى 2024

عبير فؤاد

عبير فؤاد

نورهان عبدالعزيز

A A

توقعت خبيرة الأبراج الفلكية عبير فؤاد، العديد من الأمور الشخصية الخاصة بالفنانين والفنانات، فعلم الأبراج من أهم العلوم التي نحرص على متابعتها بشكل مستمر.

وكشفت خبيرة الأبراج لموقع «الجمهور»، أنها تتوقع عودة الفنان تامر حسني للمطربة بسمة بوسيل في القريب العاجل، فأرقام ميلادهما تبرهن على التوافق الكبير بينهما.

بينما قالت فؤاد: «لا أتوقع أن يعود الفنان أحمد فهمي لطليقته الفنانة هنا الزاهد، وأن عام 2023 شهد العديد من حالات الانفصال في الوسط الفني، فكان عامًا حزينًا على الفنانين بسبب انفصال عدد كبير منهم».

انفصال بسمة بوسيل عن تامر حسني

وكانت قد أعلنت بسمة بوسيل في 27 أبريل الماضي، انفصالها بشكل رسمي عن الفنان تامر حسني، لكن ظلت العلاقة بينهما قوية ويسودها الاحترام.

وحاول بعض رواد السوشيال ميديا تحريف تصريحات الطرفين بعد الانفصال إلا أن كلام ومواقف «تامر وبسمة»، تصدرا المشهد، فهما يحاولان الحفاظ دائمًا على الصورة المتعادة لعلاقتهما.

وكتب تامر حسني عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك» منشور يوضح قدر الاحترام بينهما، وقال فيه: «ملاحظ إن في بعض التعليقات كل ما أنزل موضوع أغنية أو هزار معاكم، بعض الناس بيربطوه بحياتي الشخصية، ده غلط يا جماعة، أولًا مش أنا اللي ممكن أعمل كده، رغم الظروف الحالية.. ما زلت أكن لبسمة كل الحب والاحترام».

انفصال هنا الزاهد عن أحمد فهمي

أعلنت الفنانة هنا الزاهد، انفصالها عن الفنان أحمد فهمي  من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، ووجهت الزاهد رسالة للفنان أحمد فهمي، متمنية له الخير في حياته القادمة.

وكتبت الفنانة هنا الزاهد على «إنستجرام»، من خلال خاصية «استوري»، قائلة: «الحمد لله، تم الانفصال رسمي، بيني وبين أحمد، بعد 4 سنين جواز، وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير».

search