الخميس، 11 يوليو 2024

02:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عنتيل مدينة نصر، المشدد 10 سنوات لصيدلي هتك عرض صغيرات

الصيدلي الشهير بـ عنتيل مدينة نصر

الصيدلي الشهير بـ عنتيل مدينة نصر

محمد هاني

عنتيل مدينة نصر، قضت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار مدبولي كساب، وعضوية المستشارين عبد العظيم محمد العشري وأحمد ماهر الجندي وأمير عادل رمزي الرؤساء بمحكمة استئناف القاهرة وأمانة سر محمد جبر وإسلام عاشور، ثاني جلسات محاكمة صيدلي مدينة نصر، بالحكم 10 سنوات مشدد للدكتور «خ. ت» بتهمة التحرش وهتك عرض الفتيات والسيدات بمدينة نصر.

وظهر الصيدلي المعروف إعلاميا بـ عنتيل مدينة نصر، «خ . ت» المتهم داخل قفص الاتهام، وخصصت المحكمة هذه الجلسة للاستماع للشهود.

محاكمة عنتيل مدينة نصر

وجاء في أمر الإحالة من النيابة طبقًا لأقوال المتهم في القضية رقم 13256 لسنة 2023 جنح مدينة نصر، وبسؤاله عن مزاولة مهنة الطب بدون ترخيص، نفى المتهم مزاولة مهنة الطب، قائلا، إنه «كان يكشف على مرضاه برضاهم، وأن الصيدلية المملوكة له كانت مرخصة وقت تحرير المحضر»، وبناءً على ذلك وجهت مدينة نصر ثالث، في نهاية التحقيقات 4 تهم للصيدلي هي: «انتهاك حرمة الحياة الخاصة بالفتيات والسيدات ومزاولة مهنة الطب في الكشف دون ترخيص».

وبمواجهة الصيدلي المتهم عما جاء في أقوال نجله وابنته الضحية، رد المتهم على المحقق قائلا، إنه في مشهد لا يليق بشخص اختلط شعر رأسه باللون الأبيض أن يفعل ذلك، نافيا في أقواله كل الاتهامات الموجهة له من قبل زوجته، لافتا إلى أن زوجته لقّنت ابنته كل الوقائع التي ذكرتها أمام النيابة، لأنها تعيش معها في نفس المنزل.

وقال الصيدلي إنه لم يلامس أو يمارس المحرمات مع أي فتاة من اللاتي ظهرن في الفيديو، لافتا إلى أنهن كن يأخذن حقن، بعلم عائلاتهن التي تثق فيه، وأن أي سيدة ظهرت في الفيديو هي سيدة بالغة وناضجة وتعرف ما تفعله، وما حدث تم برضاهن، وكانت السيدة التي تصمت دون رد فعل منها، كان يستكمل ممارساته معها، إلى أن فوجئ بهن يترددن على صيدليته لتكرار الممارسة.

وأضاف المتهم بأنه خريج كلية الصيدلة، ويمارس المهنة عبر صيدلياته المنتشرة بمدينة نصر وغيرها، وأن زوجته قدمت بلاغات ضده وفضحه بعدما حرر ضدها دعوى إنذار بالطاعة، بعدها فوجئ بها ترسل مقاطع الفيديو لأشقائه الذكور، ثم أرسلتها لأمه قبل وفاتها، وطلبت منهم مبالغ مالية مقابل عدم تقديمها للنيابة العامة، لكنهم رفضوا وحرر ضدها محضر ابتزاز بقسم شرطة مدينة نصر ثالث.