السبت، 05 أكتوبر 2024

08:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعي لشاب قُتل على يد صديقه بسبب 1500 جنيها

قتيل - تعبيرية

قتيل - تعبيرية

أمة الله عمرو

A A

أمرت نيابة السلام الجزئية، اليوم الأربعاء الموافق 10 يناير الجاري، بسرعة تقديم تقرير الطب الشرعي، لجثة شاب عشريني على يد صديقه، نتيجة خلافات مالية بينهما، في منطقة مدينة السلام.

حبس مرتكب الواقعة 4 أيام على ذمة التحقيقات

كما النيابة طالبت بسرعة تكثيف التحريات وجمع المعلومات الأمنية الخاصة بالمتهم والمجني عليه حول الواقعة، وأمرت بحبس المتهم «عاطل» 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، بتهمة إنهاء حياة صديقه، نتيجة خلافات مالية سابقة بينهما.

وكشفت التحقيقات الأولية مع المتهم، أنه أقر بارتكابه جريمة إزهاق صديقه المجنى عليه، بعد أن رفض إعطائه المبلغ المالي الذي استلفه منه في وقت سابق قبل وقوع الجريمة، وقيمة المبلغ 1500 جنيهًا، وكان سبب إعطائه المال، هو مروره بضائقة مالية ورفض رد الدين المقترض، وأكد أن يوم الواقعة دارت مشادة كلامية بينهما، تطورت لمشاجرة قوية، نتيجة لإنكار صديقه المجني عليه بالتحصل منه على أي مبالغ مالية، مما أثار غضب الجاني، فتطورت المشادة لمشاجرة قام على إثرها الجاني بطعن المجني عليه بسكين فسقط جثة هامدة.

وكانت بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة مدينة السلام أول بمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بالعثور على جثة شخص شاب، وعلى الفور توجهت قوة أمنية لموقع البلاغ بصحبة سيارة إسعاف، وبالفحص تبين العثور على جثة شخص شاب في أواخر العقد الثاني من عمره، يُدعى “ي.أ” مصاب بطعنة نافذة في منطقة البطن، مُلقاه أرضًا غارق في دمائه.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، اتضح أن المجني عليه، تلقى طعنة نافذة شديدة في منطقة البطن، باستخدام سلاح أبيض “سكين”، سددها له شخص آخر نتيجة مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بينهما، وتبين أن مرتكب الواقعة صديقه “أ.م” بالغ من العمر 27 عام، وتم تحديد هويته ورصد موقعه وتم إلقاء القبض عليه، وبمواجهته بما هو منسوب إليه من تهم، أقرا بقيامه ارتكاب الواقعة، نتيجة خلافات مالية سابقة بينهما.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، والتحفظ على السلاح المستخدم في الواقعة، وتم تولي النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

search